العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

ميسي لاعب غير عادي سجل ثنائية ساحرة

ميسي لاعب غير عادي سجل ثنائية ساحرة
الأنباط -

 برشلونه - وكالات

قال ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إنه كان محظوظًا بتسجيله لهدفين من كرتين ثابتتين، في شباك إسبانيول، خلال الانتصار (4-0)، امس الاول لحساب الجولة الـ15 من الليجا. وحول المباراة، قال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "حاولنا السيطرة على اللقاء منذ البداية، أمام فريق قوي، يقدم أداءً رائعًا مع مدرب متميز".وأضاف: "كان لدينا الكثير من الجدارة في تحجيم المنافس، لقد سجلنا هدفا مبكرا ألحق بهم الضرر، ولم نسمح لهم باللعب بأريحية".
وأردف: "أحاول مواصلة التطور.. اليوم كنت محظوظًا بتسجيل هدفين، من خلال الكرات الثابتة".
وعما إذا كان قد فكر في إمكانية تسجيل هاتريك، عبر الكرات الثابتة، قال النجم الأرجنتيني: "لم أفكر في ذلك.. هدفنا هو استمرار حصد النقاط، والابتعاد بالصدارة عن إشبيلية وأتلتيكو مدريد".
وبشأن زميله عثمان ديمبلي، أجاب ميسي: "لقد قدم مباراة كبيرة، وسجل هدفا، نحن سعداء بذلك.. الفريق بحاجة له وللجميع، في هذا الموسم الطويل".

وأكد ميسي أن احتلاله المركز الخامس في ترتيب الكرة الذهبية لم يشكل حافزا بالنسبة له من أجل الظهور بأداء رائع خلال فوز البلوجرانا على غريمه إسبانيول في ديربي كتالونيا.وغاب ميسي الفائز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات عن منصة التتويج بالجائزة لأول مرة منذ عشر سنوات بينما فاز بها لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.وعما إذا نال دافعا إضافيا قبل هذه القمة لعدم فوزه بالجائزة قال ميسي لمحطة موفيستار "لا". وأضاف "دخلنا جميعا اللقاء بحماس وبتركيز وإصرار بسبب الاستاد والمنافس الذي يخوض موسما رائعا". وامتدح لاعبو برشلونة زميلهم الأرجنتيني بعد ترتيبه المتأخر في الكرة الذهبية وقدموا له الدعم بعد كلمات الأسطورة البرازيلي بيليه الذي قال إن ميسي يملك قدما واحدة ومهارة واحدة. كما وصف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة نتيجة التصويت في الكرة الذهبية بأنها "سخيفة" وكال المديح لميسي. وقال "ماذا يمكنني أن أقول عن ميسي؟ إنه يبدع في كل مباراة. وجوده معنا ثروة لا حدود لها ونحن في حقبة لن تتكرر ويجب أن نستمتع بمشاهدة لاعب مثله". 

من جهة اخرى أبدى إرنستو فالفيردي، شعوره بالرضا، بعد الانتصار الساحق برباعية نظيفة، أمام إسبانيول، وقال فالفيردي، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "لم نتوقع هذه النتيجة الكبيرة، دخلنا المباراة بجدية شديدة، لأن إسبانيول خصم صعب داخل ملعبه ووسط جماهيره".
وارتفع رصيد برشلونة إلى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 21 نقطة في المركز التاسع. وأضاف فالفيردي "إسبانيول يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، دافعنا بشكل جيد أمامهم، وتحكمنا في الكرة". ولم يفصح فالفيردي عن نيته بالدفع بنجمه ليونيل ميسي أم لا أمام توتنهام في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واكتفى بالقول "سنلعب من أجل الفوز فقط".
وانهال فالفيردي، بالإشادة على النجم الأرجنتيني ميسي، قائلًا "إنه لاعب غير عادي، لقد سجل ثنائية ساحرة"

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير