العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

الميركاتو الشتوي الفرصة الأخيرة للسباق نحو اللقب أو النجاة

الميركاتو الشتوي الفرصة الأخيرة للسباق نحو اللقب أو النجاة
الأنباط -

 الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

 

بدأت الأندية المحلية المفاوضات بخصوص تجديد عقود اللاعبين أو الإستغناء بالإضافة لضم نجوم جدد ، وتنتظر الأندية الفترة الشتوية لإنتقال اللاعبين بشكل رسمي حيث تسعى معظم الأندية لترميم فرقها للدخول بشكل قوي بمرحلة الدوري الحاسمة ، ومن أبرز التحركات ما قامت به أندية الفيصلي والوحدات من تصريحات على السنة المدراء الفنيين حيث أكد المدير الفني للأزرق التونسي طارق جرايا بأن النادي يفاوض مهاجم تونسي على سوية عالية ومن المحتمل إضافة ثلاثة لاعبين اخريين مشيراً بأن الإستغناء سيكون عن 6 لاعبين. أما مواطنه قيس اليعقوبي المدير الفني للأخضر فقام بإبلاغ الإدارة بالإستغناء عن 6 لاعبين مؤكداً حاجة الفريق إلى 5 نجوم جدد بمراكز متعددة .

أما نادي العقبة الذي يطمح بالبقاء ضمن أندية المحترفين يبحث عن لاعبين محليين لتعزيز بعض المراكز التي عانى منها الفريق بمرحلة الذهاب ، ويبدو أن الفريق بطريقه لفسخ عقد الحارس أنس الخلايلة والذي طلب من الإدارة ذلك الامر ، الأهلي بدوره ربما يتجه للاعبين أجانب لا سيما وأنه خاض مرحلة الذهاب بلاعبين محليين ويطمح النادي لتجنب شبح الهبوط والثبات بالمحترفين.

وبخصوص أندية الرمثا وذات رأس فهناك مطالبات جماهيرية كثيفة لإستقطاب عدة لاعبين لتغيير مسار الفرق الذي عانت مؤخراً من سوء النتائج وإقتربت من الهبوط لمصاف أندية الدرجة الثانية .

وحسب الأخبار الواردة فان نادي شباب الأردن ربما يستغني عن هداف الفريق الكونجولي كابالونجو لأحد الأندية الجماهيرية وبحال تمت الصفقة فإن النادي سيتجه لمهاجم أخر على غرار كابالونجو ، أما مفاجئة الدوري فريق السلط فأنه يسعى لضم نجم أو اثنين لضمان استمرار سير الفريق بالطريق الصحيح لا سيما وأن مرحلة الإياب تختلف عن الذهاب حيث معظم الأندية تتجه لتغيير جلدها ،وأكد النادي أن أخبار الإستغناء عن البعض من نجوم الفريق عبارة عن شاعئات .

أندية البقعة والصريح والحسين اربد كل منهما يريد النجاة ويدرك تماماً بأن الإختيارات الصحيحة بفترة الإنتقالات الشتوية من شانها أن تنقذهم. الجزيرة المتصدر ربما يكون الخاسر الأكبر بعد التهديد من بعض اللاعبين بفسخ عقودهم بحال تلقيهم عقود إحتراف خارجية .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير