العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

صحف ألمانيا تبرز عاصفة دورتموند المميتة وقلب بايرن الجديد

صحف ألمانيا تبرز عاصفة دورتموند المميتة وقلب بايرن الجديد
الأنباط -

 

 

برلين – وكالات

 

 

 

تركزت أغلب اهتمامات الصحف الألمانية الصادرة ، على ديربي الرور بين شالكه وبوروسيا دورتموند، السبت المقبل، في الجولة 14 من البوندسليجا. وحمل غلاف صحيفة "Kicker" عنوان "هل يوقف شالكه دورتموند؟"، حيث وصفت هجوم أسود الفيستيفال بالعاصفة المميتة، بينما أشارت إلى المشاكل الدفاعية للأزرق الملكي. كما حمل الغلاف أيضًا عنوان "بايرن: قلب جديد.. إيقاع جديد"، في إشارة لثنائية الوسط، بين جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا، التي وضعت بايرن ميونخ على الطريق الصحيح في آخر مباراتين. أما صحيفة "Fussball Bild" فحمل غلافها عنوانًا رئيسيًا، جاء فيه "فوضى بايرن!" "الفائزون.. الخاسرون". كذلك، ألقت الصحيفة الضوء على ديربي الرور، بعنوان "نالدو: سنفوز لأننا نملك الجماهير الأكثر حماسًا"، حيث أبرزت تصريحات البرازيلي نالدو، مدافع شالكه، عن مواجهة دورتموند. بينما سلكت صحيفة "Express" دربًا آخر، بعنوان "القائد فينك يرغب في الاستمرار"، في إشارة للاعب أوليفير فينك، صاحب الـ36 عامًا، والذي يطمح لاستكمال مشواره مع فورتونا دوسلدورف. اعترف بنيامين بافارد، ظهير شتوتجارت الألماني ، بتحمله مسؤولية الأخطاء التي ارتكبها مع فريقه، هذا الموسم. وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "كيكر" الألمانية، قال بافارد: "أتحمل مسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها، نظرًا للإرهاق الذي أصابني بعد كأس العالم". ورغم ذلك، عبر الدولي الفرنسي عن سعادته بالتواجد مع منتخب بلاده، الذي تُوج بلقب مونديال 2018.

وارتبط بافارد طوال الفترة الماضية بالانتقال إلى بايرن ميونخ، وعند سؤاله عن ذلك، أجاب: "كل شيء وارد حدوثه". وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرًا، إلى توصل النادي البافاري لاتفاق مع اللاعب (22 عامًا)، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.


 


 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير