العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

 وزير الشباب يشارك في قمة المعرفة

 وزير الشباب يشارك في قمة المعرفة
الأنباط -

الانباط - عمان

شارك وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان، في فعاليات قمة المعرفة 2018 في دورتها الخامسة المنعقدة في دبي تحت شعار "الشباب ومستقبل اقتصاد المعرفة" والتي افتتحت برعاية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وقال ابو رمان خلال حلقة نقاشية خلال المؤتمر ان الشباب هم قوى التغيير في المجتمعات المتقدمة واننا نسعى جميعا للوصول الى هذا النموذج كونه يلهم الشباب في مجتمعاتنا، لافتا إلى أن الشباب سبقوا الحكومات في مبادراتهم واعمالهم.
واشار وزير الشباب الى ان هذه القمة تأتي لتعزيز الوعي عند الشباب لتقديم الأفكار الإبداعية التي من شانها اثراء الاوطان ودفعها لمزيد من التقدم. واضاف : قبل الحديث عن التمكين الاقتصادي يجب العمل على تمكين الشباب سياسيا حتى يكونوا جزءا من عملية صنع القرار، مبينا ان هذا ما تسعى اليه الحكومة الاردنية من خلال اللقاءات الدورية مع الشباب في جميع محافظات المملكة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لما لاشراك الشباب وتمكينهم من ضرورة وأهمية .وأكد ابو رمان أن الشباب هم مستقبل الأمة وقادة رسالتها كونهم رجال الغد وبناة المستقبل، وبالتالي ضرورة ايلائهم اهمية كبيرة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير