دراسة تتوقع ارتفاع متوسط العمر بالعالم 5 سنوات تسعيني أمريكي ينال شهادته الثانوية فيسبوك تقلل الزيارات المحولة إلى المواقع الإخبارية فيديو لممثلة سورية يشعل مواقع التواصل.. ومحاميها يكشف آخر صيحات الزواج.. ظهور العروس داخل مكعب جليدي غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية
عالم المرأة

8 حيل تجميليّة لالتقاط selfie مثاليّة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - وكالات 

يرغب الكثيرون بالتقاط صور "سيلفي" مميزة لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنّ الحصول على صورة "سيلفي" مثالية يحتاج إلى مجموعة من الشروط، تتعلق بالمكان والإضاءة والاعتناء بالعديد من التفاصيل الأخرى.
 

بعد مراعاة كلّ الشروط السابقة، تقدم صحيفة "تايمز أوف إنديا" مجموعة من الحيل التجميلية، التي تساعدك على التقاط صورة "سيلفي" مثالية:
 

عامل الوقاية الشمسي

يعكس الأشعة فوق البنفسجية ويتلف الصور مع الفلاش.
 

الزاوية المناسبة

يجب أن تكون كاميرا الهاتف بمحاذاة الجبين.
 

الابتسامة المثالية

المبالغة برسم الابتسامة يظهر خطوط على الوجه.
 

كريم الأساس

اختيار التدرج اللوني المناسب لبشرتك لتجنب التباين.
 

الشعر الدهني

اغسلي شعرك جيداً قبل التفاط الصورة.
 

حمرة الخدود

القليل من أحمر الشفاه على خديك لمزيد من التألق.
 

احذري الرمش الزائد

أغمضي عينيك لبعض الوقت قبل التقاط الصورة.
 

تجنبي تضارب الألوان

استخدمي لونا واحدا ظاهرا فقط على وجهك.