العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

نجوم دوري المحترفين يدخلون في إجازة

نجوم دوري المحترفين يدخلون في إجازة
الأنباط -

 الانباط- عمر الزعبي

حرص محترفو دوري المناصير لكرة القدم، على إستغلال فترة التوقف في الدوري، ونهاية مرحلة الذهاب، من اجل قضاء بعض الوقت مع الاهل والاصدقاء في مواطنهم، حيث منحت العديد من الاندية للاعبين والمدربين المحترفين فترة راحة، لا تقل عن عشرة ايام، من اجل السماح لهم في تغيير الاجواء من اجل العودة الى استئناف التدريبات، واستكمال الدوري الذي سيعود للدوران بعد بطولة كأس آسيا.ومنح الوحدات لاعبيه فترة راحة، كما سمح للمدرب قيس اليعقوبي السفر الى تونس، من اجل قضاء الاجازة هناك بين الاهل والاصدقاء، على ان يعود بعد اسبوعان من تاريخ سفره.

ولم يمنح مدرب الفيصلي طارق جرايا لاعبيه فترة راحة مباشرة بعد مباراة الجزيرة، بل طلب منهم مواصلة التدريب لمدة اربعة ايام، قبل الذهاب لاستراحة، حيث غادر برفقة مواطنه شهاب الدين بن فرج الى تونس، من اجل قضاء الاستراحة هناك.كما منحت ادارة الرمثا فترة اسبوع راحة للمدرب العراقي عادل يوسف،  الذي سافر اول امس، من اجل العودة مبكراً والدراسة مع الادارة بخصوص فريق الكرة.

كما منح شباب العقبة محترفيه مايكيل توريه وماركوس، فترة راحة تمتد الى عشرة ايام، على ان تكون العودة قوية من بعد الاجازة.

ومنحت اغلب الاندية فترة راحة للاعبين، لا تقل عن 10 ايام، لكنها ادارياً وفنياً لم تمنح ذلك، لما امامها من مشوار صعب، ودراسات مهمة، في سبيل برم العديد من الصفقات، بعد دراسة الجوانب الايجابية والسلبية في فترة الذهاب.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير