العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

تحليل فني لمباريات دوري المحترفين

تحليل فني لمباريات دوري المحترفين
الأنباط -

 الانباط - عمان

تواصل الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم برامجها التدريبية والتثقيفية في المجالات كافة، والتي تعنى بدعم كرة القدم الأردنية والارتقاء بها وفق معايير محددة ومدروسة. ووفق أجندة العمل التي تسير عليها الدائرة الفنية بإدارة المدير الفني الدكتور بلحسن مالوش، فقد شرعت الدائرة بإطلاق عدد من الدورات والفعاليات هذا الأسبوع  وجاء في مقدمة النشاطات ختام دورة الحراس الآسيوية للمستوى الثالث C والتي إقيمت على 3 مراحل وحسب المنهاج التدريبي الآسيوي الجديد، بإشراف المحاضر الدولي والآسيوي ومدرب حراس المرمى للمنتخب الوطني الأول أليكس فيتسل ومساعده خلدون أرشيدات.

كما من المنتظر أن تبدأ المرحلة الثانية من دورة التدريب الآسيوية B، 10 كانون الأول لغاية 22 من ذات الشهر، بإشراف المحاضر الآسيوي الدكتور بلحسن مالوش ومساعديه صالح دغش وأحمد الدرزي، والتي أيضا سيتم طرحها حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي الجديدة. وتم تأجيل دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول A، والتي كان من المقرر أن تقام هذا الشهر بإشراف مالوش، لتصبح عقب نهاية استحقاق منتخبنا في نهائيات كأس آسيا في الإمارات الشهر المقبل. وفي ما يخص المنتخبات الوطنية، يستعد المنتخب الأول (السيدات) لبدء سلسلة من المباريات الودية تحضيرا للمشاركة في بطولة غرب آسيا كانون الأول المقبل في البحرين، حيث سيلاقي المنتخب في البطولة منتخبات الإمارات والبحرين وفلسطين ولبنان، وتأتي البطولة استعدادا للمشاركة نيسان المقبل في الدور الثاني من التصفيات الأولمبية.

وفي ملف دوري المناصير المحترفين، إجتمع عدد من محللي الدائرة الفنية يوم امس في اتحاد الكرة لتحليل مباريات الأسبوع الأخير من الدوري، حيث تم العمل على تحليل جميع مباريات الدوري منذ بداية الموسم بشكل دوري بتوصية من مالوش، بهدف اكتشاف الإيجابيات وتطويرها وتجنب السلبيات. الى ذلك تقام السبت المقبل في مدينة إربد مهرجانات للعب كرة القدم وفق اتفاقية بين اتحاد الكرة ونظيره النرويجي تهدف لمشاركة 140 لاعبة من مختلف المدارس في كل مهرجان، لزيادة شعبية كرة القدم بين العنصر النسوي ومشاركة اللعبة مع الجميع، وستقام المهرجانات كل يوم سبت، بداية من إربد ومرورا بعمان والعقبة وختاما في الكرك.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير