4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية افتتاح ورشة الطاقة المستدامة للبلديات في البحر الميت غداً أبو السعود يحرز برونزية في بطولة آسيا للجمباز وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الصفدي يلتقي لازاريني في عمّان الأحد عن معادن العرب تسألوني... انطلاق المؤتمر الإقليمي نهاية أيار للطب النفسي والمخدرات في البحر الميت 66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين
المفرق

خلوة الدغمي  .. واخو ارشيدة  .. احاديث ونقاش برؤية ثاقبة  لمتابعة هموم المفرق وأهلها 

{clean_title}
الأنباط -

 عمدة مدينة المفرق  ورئيس مجلس المحافظة .. ابتسامة تصحبها  بشائر خير قادمة للمواطنين

 كتب يوسف المشاقبة

خلوة .. مع ابتسامة رائعة تحمل مفاجات  قريبة ما بين عمدة مدينة المفرق الاستاذ عامر نايل الدغمي رئيس البلدية .. والاستاذ محمد اخو ارشيدة رئيس مجلس محافظة المفرق ..

عدسة الزميل فيصل  الدغمي رصدتها ولكن كنا بالقرب منهم نستمع بكل هدوء وترقب  لما يدور في الجلسة الثنائية والتي غلب عليها طابع العمل المشترك والتنسيق ما بين البلدية ومجلس المحافظة والذين ارتاوا بهذا  اللقاء العفوي التباحث حول قضايا المدينة وشؤون المحافظة العامة ..

عمدة المدينة الدغمي ورئيس مجلس محافظتها اخو ارشيدة لعل هذه الابتسامة العفوية تحمل الكثير منهم .. بعض ما هو جديد بشأن مدينة المفرق والمحافظة .. نقاش كنا  نلتقط ما هو مفرح للمواطن .. وحديث رئيس مجلس المحافظة لعمدة المدينة  الدغمي بان المفرق تغيرت عما  كانت في السابق ونتائج ثمار الرئيس ومجلسها واضح في الميدان وعلى ارض الواقع من خدمات ملموسة والجميع شاهد عيان عليها ..

اخو ارشيدة اكد بانه سيقف الى جانب بلدية المفرق الكبرى وجميع البلديات الناجحة والتي تسعى الى خدمة المواطنين .. وبلدية المفرق انموذج حقيقي لهذا النجاح ..

عمدة المدينة  الدغمي والذي كان في هذا اللقاء الثنائي مبتسما مع صراحته المعهودة وجرأته التي يعرفها الجميع .. لا يهادن ولا يجامل الا للحقيقة والعمل .. موقفه واصراره على تنفيذ مطالب اهل المفرق ومناطقها على مختلف الاصعدة وعلى كافة المستويات  .. قدرته على تجاوز الصعاب ومواجهة التحديات ما جعلته يستمر في صموده وهذه الابتسامة التي تخفي الكثير لما هو قادم ومهم لأهل المفرق .. وبشائر خير قادمة للمواطنين .

كواليس خلوة الدغمي واخورشيدة الاولى خفايا سيكشف عنها قريبا .. لما تحمل من  بشائر خير للمفرق واهلها في القريب العاجل .. ولعل ما يريدان من هذا اللقاء والذي كان بعيدا عن مكاتبهما ما يدور في خاطرهما ببحث هموم المدينة خصوصا والمحافظة عموما ..

لقاء مرتقب بين الدغمي واخو ارشيدة سيكشف لنا كصحفيين الكثير وكل مفيد لخدمة مدينة المفرق واهلها خصوصا ومحافظة المفرق عموما .. ولنا لقاء قريب.//