العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

اتحاد الكرة يبحث الخطط التسويقية

اتحاد الكرة يبحث الخطط التسويقية
الأنباط -

الانباط - عمان

اطلعت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم على الخطط والبرامج التسويقية للاتحاد، وبما يضمن تعزيز ايرادات الرعاية. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية امس الاول برئاسة نائب رئيس الهيئة مصطفى الطباع وحضور الأعضاء كافة، والامين العام للاتحاد سيزار صوبر. وبعد أن استعرضت مديرة دائرة التسويق والاتصال رهف عويس الهيكل التنظيمي للدائرة، قدمت عرضا موجزاً عن ما تحقق من إنجازات في المجال التسويقي خلال عامي 2017-2018، الى جانب ايرادات الرعاية للعام الحالي.وبينت ايضا محاور خطة العمل للدائرة خلال العام المقبل 2019، والبرامج الهادفة الى تعزيز الشراكة مع رعاة الاتحاد من جهة وجذب رعاة جدد من جهة اخرى وبما يضمن توفير كل متطلبات النجاح لأنشطة وخطط الاتحاد في المجالات كافة من جهة اخرى، وبما ينعكس ايجابا على مسيرة المنتخبات الوطنية كافة.

وتم خلال الاجتماع استعراض حزم الرعاية الخاصة بشركاء الاتحاد وما تقوم به الدائرة من مهام تدفع نحو الترويج المثالي للشركاء ووفق أنشطة محددة ومبرمجة. وتخلل العرض الخاص ببرامج وخطط دائرة التسويق والاتصال حوارات ونقاشات من أعضاء الهيئة التنفيذية وبما يختص بتفاصيل تلك الخطط وأهدافها.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير