العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

صورة "راموس المصاب" تثير سخرية مشجعي صلاح

صورة راموس المصاب تثير سخرية مشجعي صلاح
الأنباط -

أشعل قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس مجددا، غضب وسخرية أنصار نادي ليفربول الإنجليزي، ومشجعي نجمه المصري محمد صلاح، وذلك بنشره صورة لكتفه المصابة على إنستغرام.

ونشر راموس صورة وهو يضع رباطا طبيا على كتفه الأيسر مع تعليق "لا توجد استراحة".

وسارع متابعو راموس إلى الربط بين صورته هذه، والإصابة التي تعرض لها صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تدخل قوي من اللاعب الإسباني.

وعلق أحد المستخدمين على الصورة قائلا: "هل صلاح هو من سبب لك هذه الإصابة؟"، وسخر آخر من راموس بالقول: "هذا جزاء الخشونة الزائدة".

ولم تخلو التعليقات من مشاركة المتابعين العرب الذين وقفوا إلى جانب صلاح، متهمين راموس بالخشونة المفرطة في الملعب، وأن إصابته هذه عقاب له عما فعله بالنجم المصري.

ونفى اللاعب الإسباني في أكثر من مناسبة تعمده إصابة نجم "الريدز"، إذ ردّ في إحدى تصريحاته الصحفية على مدرب ليفربول يورغن كلوب بشأن تقصده ذلك قائلا: "لا أريد الرد على ذلك الأمر مرة أخرى"، واستدرك بالقول "لكل وجهة نظر يجب احترامها لكن صلاح هو من أمسك بيدي أولا"

المصدر سكاي نيوز

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير