العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

 البارالمبية ونادي الشعلة يحتفلان باليوم العالمي للمعوقين

 البارالمبية ونادي الشعلة يحتفلان باليوم العالمي للمعوقين
الأنباط -

 الانباط -عمان

شاركت اللجنة البارالمبية العالم الاحتفال باليوم العالمي للمعاقين الذي يصادف الثالث كانون الأول من كل عام، بهدف تعزيز حقوق الأشخاص لذوي الإعاقة ورفاههم في جميع المجالات الاجتماعية والتنموية.بحضور د. حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية والبطلة البارالمبية مها البرغوثي أمين عام اللجنة وعضو اللجنة د. عامر الشعار ورئيس نادي الشعلة للمكفوفين مصطفى الرواشدة وعدد من المسؤولين وأهالي أبطال وبطلات ذوي الإعاقة شهدت صالة مجمع الأمير رعد بن زيد الرياض بطولة استعراضية لكرة الهدف للمكفوفين بإشراف نادي الشعلة وأنشطة أخرى في بعض سباقات العاب القوى على مضمار وميدان الاتحاد.

وعبر أبو الرز والبرغوثي عن تقديرهما لمبادرة نادي الشعلة واهتمامه المتواصل بالمكفوفين وكذلك عن تقديرهما لمبادرات باقي الأندية والمراكز المتخصصة برياضة المعوقين والتي ساهمت هي الأخرى بإقامة سلسة أنشطة رياضية لمشاركة العالم باليوم العالمي للمعاقين تحت شعار "تحدي الإعاقة بالإرادة".من جهته قال رئيس نادي الشعلة للمكفوفين مصطفى الرواشدة أنه يأمل أن يشكل الاحتفال باليوم العالمي للمعوقين حافزا لأصحاب القرار لمضاعفة اهتمامهم برياضة المعوقين في كافة المجالات.

وتزامن احتفال اللجنة البارالمبية الأردنية باليوم العالم للمعاقين مع سلسلة أنشطة وإنجازات حققتها اللجنة مؤخرا حيث كان رصيد الأردن في دورة بارالمبيك أسيا في جاكرتا ذهبية دفع الكرة الحديدية ورقم عالي جديد لأحمد الهندي وفضيتين لنبيل مقابلة في سباق 1500 متر للمكفوفين، وفضية ختام أبو عوض في كرة الطاولة، فيما كان حصاد الأردن في بطولة أسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال في اليابان والمؤهلة لبارالمبيك طوكيو 2020 ذهبية عمر قرادة وفضية عبد الكريم خطاب وبرونزيتي ثروت الحجاج ومحمد طربش.وكان وفد اللجنة البارالمبية الأردنية مطلع هذا الأسبوع عاد من إيران بعد مشاركته المشرفة في تصفيات آسيا وأوقيانوسيا المؤهلة إلى بطولة العالم لكرة القدم للشلل الدماغي المقررة في إسبانيا العام القادم حيث حل فريقنا ثالثا بعد فوزين على كوريا الجنوبية وتايلند وخسارتين أمام إيران وأستراليا.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير