دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي
تكنولوجيا

تسريبات تكشف مزايا غير مسبوقة في سماعات "أبل" القادمة

{clean_title}
الأنباط -

تخطط شركة أبل الأميركية لإطلاق إصدار جديد من سماعات "AirPods"، سيتوفر في الأسواق بحلول العام 2020.

وبحسب ما نقلت "فورتشن" عن المحلل مينغ تشي كو، من شركة "كي جي آي"، فإن أبل "تحدّث طرازا من السماعات بميزة الشحن اللاسلكي سيتوفر في الربع الأول من العام القادم، بينما ستجري عملية إعادة تصميم شاملة سنة 2020".

وأشار المحلل الذي اشتهر بتحقق توقعاته، إلى أن الترقية الخاصة بالسماعات قد تطال المكونات الصلبة بحيث تكون قادرة على تحمّل درجات حرارة أعلى، فضلا عن قدرات تقنية بلوتوث اللاسلكية.

وبيّن مينغ أن نجاح أبل في تحديث السماعات سيجعلها تحقق مبيعات كبيرة تصل إلى 100 مليون منها في عام 2021.

وكانت شائعات سابقة قد تحدثت عن أن السماعات المرتقبة ستأتي بميزة حجب الضوضاء، وستكون مقاومة للماء، ومتكاملة مع "سيري"

المصدر سكاي نيوز