العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

الاهلي يفلت من البقعة والوحدات يتخلص من الرمثا

الاهلي يفلت من البقعة والوحدات يتخلص من الرمثا
الأنباط -

الأنباط – عمان – محمد الهنداوي

اختتمت امس السبت مباريات الجولة الحادية عشر والاخيرة في مرحلة الذهاب لدوري المناصير للمحترفين بمباراتين ، حيث استضاف البقعة نظيره الاهلي باللقاء الذي اقيم على ارضية ستاد عمان الدولي ، فيما حل الرمثا ضيفاً على الوحدات بالمباراة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني .

البقعة الاهلي 
فاز الاهلي على البقعة بهدفين لهدف ، بهذه النتيجة رفع الليث الابيض رصيده الى 9 نقاط ، فيما تجمدت نقاط البقعة عند 10 نقاط .
بدأت المباراة هادئة للطرفين حيث حاول كل فريق السيطرة على منطقة وسط الملعب ، حتى الدقيقة 20 والتي استطاع مهاجم الاهلي محمود زعترة من افتتاح الاهداف ، البقعة حاول تعديل النتيجة والاهلي بدوره خطط للتعزيز دون وصول كل فريق لمراده حتى نهاية الحصة الاولى .
بالشوط الثاني اعتمد المدير الفني للبقعة راتب العوضات على الزخم الهجومي لتحقيق التعادل، الاهلي بدوره اغلق المناطق الخلفية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ، حتى الدقيقة 66 والتي باغت بها زعترة بالهدف الثاني ، الرد البقعاوي جاء سريعاً حيث استطاع تقليص الفارق بالدقيقة 68 ، الدقائق الاخيرة شهدت اثارة وضغط بقعاوي دون تغيير على النتيجة ، لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين لهدف وحيد .

الوحدات الرمثا
فاز الوحدات على ضيفه الرمثا بهدفين لهدف ، بهذه النتيجة رفع الاخضر رصيده النقطي الى 20 نقطة ، فيما تجمدت نقاط الرمثا عند 9 نقاط .
بدأت المباراة التي شهدت جماهير غفيرة للاخضر باثارة كبيرة ، حيث ضرب الضيف دفاعات الوحدات واستطاع التسجيل بمرمى تامر صالح مبكراً عن طريق المهاجم خالد الدردور بالدقيقة الثانية ، الوحدات اقترب من التعديل من خلال انطلاقات حمزة الدردور ،فيما الرمثا استمر على اللعب هجومياً لتعزيز النتيجة ، الدقيقة 30 اشرك قيس اليعقوبي المدير الفني للوحدات النجم يزن ثلجي بدلاً لحسن عبدالفتاح ، وكاد بهاء فيصل ان يسجل التعديل بتسديدة قوية تألق لها الدرايسة حولها لركنية ليعود وبتألق لرأسية حمزة الدردور.
صاحب الارض والجماهير ضغط بكل قوته واضاع عدة فرص عن طريق ثلجي وفيصل والدردور فيما الرمثا اكتفى باغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على ضرب دفاع الوحدات من خلال الهجمات العكسية حتى اعلان الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم الغزلان بهدف وحيد .
الشوط الثاني بدأ على غرار الاول حيث الاثارة والاهداف منذ البداية، بالتحديد بالدقيقة 50 حيث سجل حمزة الدردور التعديل من علامة الجزاء،الرمثا كاد ان يعود للتقدم عن طريق صاحب الهدف حيث سدد بجانب القائم، مع منتصف الشوط هدأت المباراة حيث اعتمد الطرفين على التمريرات القصيرة،حتى الدقيقة 66 حيث تقدم الوحدات بالنتيجة عن طريق ثلجي بعد هجمة مرتدة قادها بهاء فيصل،بعد تقدم الاخضر عادت المباراة للهدوء مع تواجد فرص قليلة غالبيتها للرمثا الذي بحث كثيراً عن هدف التعادل،لتنتهي المباراة بفوز الوحدات بهدفين لهدف .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير