"ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي
رياضة

مسقط تحتضن حفل توزيع جوائز الاتحاد الاسيوي

مسقط تحتضن حفل توزيع جوائز الاتحاد الاسيوي
الأنباط -

مسقط - خاص

وصل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة  العمانية مسقط في زيارة رسمية يشهد خلالها  حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي لعام 2018 ، والذي سيعقد في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يوم الاربعاء المقبل. كما يترأس الشيخ سلمان إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد القاري الذي سيعقد في مسقط يوم الثلاثاء ،لبحث العديد من المحاور المتعلقة بمسيرة كرة القدم الآسيوية. وكان في استقبال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لدى وصوله إلى مسقط الشيخ سالم الوهيبي رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العماني.

 

 وأعرب الشيخ سلمان في تصريح لدى وصوله عن سعادته بزيارة مسقط التي ستكون محط إهتمام عشاق الكرة الآسيوية لإحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد القاري مشيداً بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها سلطنة عمان في توفير مختلف عوامل النجاح لهذا الحدث الآسيوي الهام. وأوضح رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن اقامة حفل الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي في مسقط تترجم المكانة المتميزة التي تتمتع بها سلطنة عمان على ساحة كرة القدم الآسيوية مؤكداً أن الكرة العمانية قطعت أشواطاً كبيرة على طريق التقدم والنماء في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.وأشار أن حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي يعتبر مناسبة هامة للإحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.

 

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير