أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

العدوان يؤكد الحرص على المتابعة الميدانية لمطالب مواطني دير الكهف وأم القطين    

{clean_title}
الأنباط -

محافظ المفرق يطلع ميدانيا على احتياجات المواطنين   

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة     

اكد محافظ المفرق  ياسر عبدالرحمن العدوان  ان الزيارات الميدانية والالتقاء مع المواطن في منطقته جاءت بناء  على رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وبمتابعة حثيثة من وزير الداخلية للاطلاع على ارض الواقع لمعرفة واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وتلمس حاجاتهم عن قرب .   

وأضاف  العدوان خلال لقائه بالمواطنين  في قضاء دير الكهف وقضاء ام القطين ويرافقة متصرف لواء الباديه الشمالية ومدير شرطة البادية الشمالية ومدراء الأجهزة الامنية  اننا نعمل كفريق واحد من أجل ايصال الخدمات المطلوبة للمواطنين وكلا حسب منطقته وضمن ما هو متوفر من إمكانات بهذا الخصوص .  

واشار العدوان الى انه تم  الاستماع لمطالب  ومشاكل وابرز التحديات التي تواجه سير العمل والمشاريع القائمه وتوفير البيئة الاستثمارية الآمنة وبما يحقق الكثير من الفوائد التنموية والخدمية ومعالجة مشكلتي الفقر والبطالة في هذه الاقضية . 

واكد العدوان  بانه سيتم  متابعة مطالب وملاحظات الأهالي مع الجهات ذات العلاقة وبما يحقق الخدمة الامثل للمواطنين ، مشددا اهمية الاخذ بعين الاعتبار بمتابعة مستمرة لكل مطلب مع الجهة المعنية للتأكد من تنفيذها على ارض الواقع والتي من شأنها ان تحسن واقع الخدمات ودون أي عوائق .  

وكان العدوان قد التقى برؤساء بلديات واعضاء مجالس اللامركزية في هذه الاقضية استمع فيها الى ابرز المطالب والمشاريع الخدمية والتنموية التي تحتاجها هذه المناطق// .