وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود
رياضة

الصحف الاسبانية تتحدث عن تورط  راموس

الصحف الاسبانية تتحدث عن تورط  راموس
الأنباط -

 

 

الصحف الاسبانية تتحدث عن تورط  راموس

مدريد - وكالات

سلطت الصحف الإسبانية، صباح امس الضوء على التسريبات التي زعمت تورط سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في انتهاكات لقواعد مكافحة المنشطات، وعنونت صحيفة "ماركا": "راموس لم يفشل أبدًا في فحص المنشطات". وأضافت: "ريال مدريد والاتحاد الأوروبي، أنكرا كل المعلومات التي ذكرت في تسريبات موقع football leaks"....وتابعت: "تم اتهامه بأن التحليل كان إيجابيا في نهائي كارديف، وتجاوز القوانين في مباراة بالدوري موسم 2017-2018، ويؤكد النادي أن الاتحاد الأوروبي طلب المعلومات، وفهم التفسيرات وأغلق الملف". وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" كان العنوان الرئيسي: "فضيحة راموس".
وأضافت: "Football Leaks يكشف أن تحليل المنشطات لراموس في نهائي دوري الأبطال عام 2017 كان إيجابيا، وألغى الاتحاد الأوروبي القضية، وفي عام 2018 خرق راموس بروتوكول مكافحة المنشطات في مباراة مالاجا".وتابعت: "تم حقنه بالديكساميثازون، وأعلن طبيب النادي أنه كان حائرا بشأن استخدام تلك المادة".
وأبرزت الصحيفة تسريبات موقع Football Leaks حول سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد.
وسلطت الصحيفة الضوء، على رغبة جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، في شراء ناد في المستقبل، والمنافسة على الألقاب.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير