وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود
رياضة

دروجبا يعلن اعتزال الساحرة

دروجبا يعلن اعتزال الساحرة
الأنباط -

 

لندن – وكالات

 

ودع تشيلسي، أسطورته ديديه دروجبا، الذي أعلن فجر الخميس اعتزاله كرة القدم، وهو بعمر 40 عاما.ونشر حساب تشيلسي، عبر موقع "تويتر"، مقطع فيديو لأبرز لحظات دروجبا مع تشيلسي وعلق عليه: "استمتع باعتزالك، شكرًا على الكثير من اللحظات الرائعة".

وفي تغريدة أخرى نشر فيديو لهدف التعادل في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012 أمام بايرن ميونخ، والذي أوصل الفريق لضربات الترجيح بعد ذلك، ليفوز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.كما ودع حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اللاعب أيضًا، وكتب في تغريدة: "أفضل لاعب في أفريقيا مرتين، فائز بدوري الأبطال، قاد ساحل العاجل للتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، ديديه دروجبا استمتع باعتزالك، وتهانينا على مسيرتك الرائعة".

 

وكان ديدييه دروجبا، نجم كوت ديفواراعلن اعتزاله اللعب، بعد مشوار امتد على مدار 20 عاما.ونشر الهداف التاريخي للمنتخب الإيفواري، صاحب أكبر عدد أهداف كلاعب محترف في تشيلسي الإنجليزي، صورة لنفسه عندما كان لاعبا صغيرا، قبل إعلان اعتزاله. وكتب دروجبا، 40 عاما: "عندما أفكر في الـ20 عاما الماضية من مشواري المهني، فإنني حين أنظر إلى هذه الصورة، أفخر بما حققته كلاعب، والأهم كيف أن هذه الرحلة شكلتني كرجل".وسجل دروجبا مع تشيلسي 164 هدفا خلال 381 مباراة، وفاز بـ4 ألقاب في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا عام 2012، كما سجل 65 هدفا لمنتخبه الوطني.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير