"ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي
رياضة

قمة منتظرة بين الجزيرة وشباب الاردن والوحدات يواجه ذات راس

قمة منتظرة بين الجزيرة وشباب الاردن والوحدات يواجه ذات راس
الأنباط -

 

الانباط - اربد

 

 

تتجه انظار عشاق الكرة الاردنية اليوم، صوب قمة مباريات الاسبوع العاشر، والتي ستجمع المتصدر الجزيرة بمطارده الأول شباب الأردن على إستاد عمان الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساء، ويسعى الأول لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق النقطي مع وصيفه، وبما يعزز من فرصته في حسم اللقب مبكرا لا سيما وان الفوز للاحمر من شانه ان يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة باعتباره يكون قد ابعد اقرب منافسيه على الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين الفرق المطاردة كلها ..في حين ينظر فريق شباب الاردن للفوز بنظرة جادة لتقليص الفارق في النقاط مع المتصدر في محاولة جادة للقفز نحو المقدمة بعد العروض القوية التي قدمها في الفترة الاخيرة .. في حين تمني بقية الفرق النفس بتعادل الفريقين حتى يتقلص الفارق معها الى الحد الذي يمكنها من العودة للمنافسة  ..الجزيرة يتصدر ترتيب الدوري برصيد "25 نقطة"، مقابل "20 نقطة" لشباب الأردن، الذي سيجتهد في سبيل تحقيق الفوز وتقليص الفارق إلى نقطتين فقط.

 

وسيواجه حامل اللقب فريق الوحدات قبل لقاء القمة فريق ذات راس، على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند الساعة الرابعة مساء ، ويطمح الاخضر لتأكيد تعافيه بتحقيق فوز جديد يُبقي على آماله في المنافسة على اللقب، حيث يحتل المركز الـ5، برصيد "14 نقطة" الامر الذي يرتب على لاعبيه مسؤوليات مضاعفة لتحقيق الفوز ولا بديل للعودة الى افاق المنافسة وتقليص الفارق مع المتصدرين .ويعول الوحدات في هذه المباراة على عودة أبرز نجومه حمزة الدردور، بعدما أمضى فترة عقوبته المتمثلة بالإيقاف 4 مباريات متتالية، بجانب يزن ثلجي الذي غاب طويلا بسبب الإصابة.

 

ولن يكون ذات راس صيدا سهلا، بعدما قام بتعين مدير فني جديد، خلفا للسوري عساف خليفة، بهدف كسر حاجز الخسائر وتحقيق أول فوز له في البطولة، خاصة أنه يقبع بالمركز الأخير بـ4 نقاط، حصدها من 4 تعادلات ويعتبر مباراة اليوم بداية العودة للانتصارات والابتعاد ولو مؤقتا عن المركز الاخير الذي يحتله منذ بداية الدوري .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير