"ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي
رياضة

محروس: ثقتنا كبيرة بنجوم الجزيرة

محروس ثقتنا كبيرة بنجوم الجزيرة
الأنباط -

محروس: ثقتنا كبيرة بنجوم الجزيرة

الانباط- عمان

عبر المدير الفني لفريق الجزيرة الكابتن نزار محروس عن ثقته بقدرة نجوم الفريق على مواصلة مشوارهم مع الانتصارات والاقتراب من حلم تحقيق لقب بطولة دوري المناصير للمحترفين لأول مرة منذ عقود …

واكد محروس في حوار تلفزيوني اجراه مؤخراً ان الفريق يمر بافضل حالاته الفنية في ظل استقرار اللاعبين , ووجود نخبة مميزة منهم تعد الافضل على الصعيد المحلي , استطاعت تنفيذ افكاره على ارض الملعب , وهو ما ترجم بتحقيق الفوز في كل مبارياته حتى الآن , عدا مباراة السلط.

وقال محروس: “نحن كجهاز فني ننظر ومعنا اللاعبون للمباريات القادمة في الدوري وكانها مباريات بطولة , الهدف منها تحقيق الفوز لاغير حتى نبقي الفارق موسعاً بيننا وبين الفرق الاخرى كما هو عليه الآن”. وأضاف: “بالرغم من الوضع المالي الصعب الذي يمر به النادي جراء الحجز على امواله الا انه واصل مشوار بثقة , ولم يأبه لكل الظروف الصعبة”.

وطالب محروس الجماهير ان تواصل دعمها للفريق , وتستمر بمسيرة تشجيع اللاعبين والوقوف خلفهم لتحقيق الانتصارات , كي يكتمل حلم الجماهير وعشاق الفريق بالفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ ما يزيد على نصف قرن! مؤكدا قدرة الجيل الحالي على المضي قدما نحو الهدف المنشود والذي كان قريب المنال خلال المواسم الأخيرة .

وحول  رايه بقرعة كاس الاتحاد الاسيوي أكّد محروس أن فريقه وقع في مجموعة متوازنة واشار الى ان المجموعات الثلاث لغرب آسيا جميعها صعبة وتضم فرقا قوية، ولذلك أراها متوازنة من حيث تمتع كافة الفرق بالقوة ..وتابع محروس "فريق الكويت معروف بإنجازاته الآسيوية، وكذلك فإن الاتحاد السوري يعتبر من الفرق المميزة، والأمر ينطبق على النجمة البحريني وكاظمة الكويتي".ولفت محروس إلى أن فريقه بكل تأكيد حقق ظهورا طيبا في النسخة الماضية عندما بلغ نهائي منطقة غرب آسيا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي ولديه الطموح في المنافسة مجددا.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير