"ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد وفيات الأربعاء 4-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى السبت العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي
رياضة

فرقنا في مواجهات متوازنة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي

فرقنا في مواجهات متوازنة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي
الأنباط -

 

فرقنا في مواجهات متوازنة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي

الانباط - عمان

اوقعت قرعة بطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي سحبت يوم امس  في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في مواجهات متوازنة .. في قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2019. وأوقعت القرعة الوحدات أو الفيصلي في حال تاهل الوحدات لدوري الابطال، في مجموعه ضمت الجيش السوري بطل النسخة الأولى بالمجموعة الأولى إلى جانب أندية النجمة اللبناني والفريق المتأهل من الدور التمهيدي.

في المقابل جاء الجزيرة بالمجموعة الثانية مع النجمة البحريني والاتحاد السوري والكويت أو كاظمة من الكويت. وضمت المجموعة الثالثة أندية العهد اللبناني والمالكية البحريني والسويق العماني والقادسية الكويتي. في منطقة غرب آسيا يتأهل صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، من أجل المنافسة في قبل نهائي ونهائي منطقة غرب آسيا، حيث يتأهل بطل المنطقة مباشرة إلى نهائي كاس الاتحاد الآسيوي.

وفي منطقة آسيان يتأهل إلى قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، علماً بأن بطل منطقة آسيان ينتقل للمنافسة في قبل نهائي المناطق. في المقابل يتأهل صاحب المركز الأول في مجموعات وسط آسيا وجنوب آسيا وشرق آسيا من أجل المنافسة في قبل نهائي المناطق إلى جانب بطل منطقة آسيان.

وتاليا تفاصيل قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي 2019

غرب آسيا

المجموعة الأولى: الجيش (سوريا)، النجمة (لبنان)، الوحدات أو الفيصلي (الأردن)، الفريق المتأهل من الدور التمهيدي

المجموعة الثانية: النجمة (البحرين) ، الاتحاد (سوريا)، الكويت أو كاظمة (الكويت)، الجزيرة (الأردن)

المجموعة الثالثة: العهد (لبنان) ، المالكية (البحرين)، السويق (عمان)، القادسية (الكويت)

وسط آسيا:

المجموعة الرابعة: الاستقلال أو ريغار تاداز (طاجيكستان)، التين عسير (تركمانستان)، دوردوي (قرغيزستان)، الفريق المتأهل من الدور التمهيدي

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير