دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
تكنولوجيا

"فيسبوك" يريك الوقت الذي تقضيه على مواقع التواصل الاجتماعي

{clean_title}
الأنباط -

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إطلاق ميزة "وقتك على فيسبوك" لتطبيق الهواتف المحمولة.

وأشار موقع "TechCrunch" إلى أن الأداة ستكون متاحة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

ويمكن العثور على الخدمة من خلال الانتقال من الإعدادات إلى الخصوصية واختيار "وقتك على فيسبوك". وسيرى بذلك المستخدمون مقدار الوقت، الذي يقضونه على موقع التواصل الاجتماعيوسيتمكن من التحكم بالوقت بوضع القيود.

 

وستتوفر الخدمة في القريب العاجل على نظامي "IOS" والأندرويد. وستعمل في الفترة الأولى بشكل محدود، ليتمكن المبرمجون من إصلاح الأخطاء المحتملة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل على هذا الخاصية منذ حزيران/يونيو، وتم الإعلان عنها في آب/أغسطس. 

وحصلت الشركة في وقت سابق على براءة اختراع لتكنولوجيا اختيار الأصدقاء وفقا لبيانات تحديد الموقع الجغرافي