"العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء "ساندويشة زيادة"... مبادرة اجتماعية تُغذِّي الأرواح قبل الأجساد
رياضة

نجوم الاولمبي يلتحقون بانديتهم بعد ودية قطر

نجوم الاولمبي يلتحقون بانديتهم بعد ودية قطر
الأنباط -

 الانباط - عمان

التحق لاعبو المنتخب الاولمبي لكرة القدم، بأنديتهم استعدادا لمنافسات الاسبوع العاشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم الذي ينطلق يوم الخميس المقبل. بعد عودة المنتخب الى عمان امس، بعد اختتام معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، والذي تخلله مباراة ودية امام المنتخب الاولمبي القطري انتهت بالتعادل 1-1. واعلن المدير الفني للمنتخب الاولمبي احمد عبدالقادر، أن اللاعبين التحقوا فور وصولهم الى عمان بأنديتهم، استعدادا للدوري، مؤكدا أن عمل الاندية والمنتخبات هو عمل تكاملي سعيا لخدمة الكرة الاردنية. يشار الى ان المنتخب الاولمبي يستعد للمشاركة في التصفيات الاولمبية التي تنطلق خلال اذار المقبل.

وكان التعادل الإيجابي 1-1 قد حسم المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الأولمبي ونظيره القطري بالدوحة ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات آسيا ت 23 عاما آذار المقبل.وبالعودة لمجريات اللقاء، ساد الحذر الدقائق الخمس الأولى، حيث بحث المنتخبان عن تجنب هدف سريع يربك الحسابات.وفي الدقيقة 20 تدخل عبدالرحمن بدوان على لاعب قطر في منطقة الجزاء محاولا ابعاد الكرة الا ان الحكم اطلق صافرته معلنا ركلة جزاء نفذت بنجاح في شباك الحارس وليد. وفي الدقيقة 35 مرر نور الروابدة كرة رائعة لمحمد عبدالمطلب وضعته في انفراد تام مع الحارس الذي تقدم من مرماه ليسدد محمد عبدالمطلب الكرة من فوق الحارس الذي تصدى لها بصعوبة، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض 1-0.وفي الشوط الثاني اعاد المنتخب ترتيب اوراقه، ودخل مهاجما بحثا عن هدف التعديل والذي كان قريبا عقب تمريرة أخرى سحرية من الراوبدة نحو ورد البري الذي سددها بالحارس الدقيقة 55. وفي الدقيقة 60 سجل (البديل) عمر هاني هدف التعادل عقب مجهود فردي اكثر من رائع، حيث راوغ الدفاعات القطرية ووضع الكرة في الشباك من زاوية صعبة معلنا معادلة الكفة عقب سيطرة مطلقة لمنتخبنا على مجريات اللعب.

من جهته اكد المدرب احمد عبد القادر رضاه عن أداء اللاعبين، وقال: “قدمنا مباراة رائعة امام منتخب قوي، لولا سوء التوفيق لانتهت لصالحنا بنتيجة جيدة، لكننا سعيدون بما قدمناه”. واضاف: “هذا التجمع الاول لنا، الأداء القوي الذي قدمه اللاعبون وضعنا امام صورة إيجابية في انطلاق مرحلة الاعداد للتصفيات، الشوط الاول كان متوازنا لكننا في الشوط الثاني سيطرنا على المباراة تماما بنسق عال ارهق المنتخب القطري واجبره على الرجوع لمناطقه للدفاع”.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير