الاحتلال يحرم آلاف الجرحى ومرضى السرطان في غزة من العلاج نعم لنفتخر بعيد الإستقلال .. ثمانٍ وسبعون عاماً من الحُب والتضحية.. الرئيس الكازاخي يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك بمناسبة عيد الاستقلال 78 صحيفة الأنباط تهنئ جلالة الملك والشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال الاردنيون يبتجهون فرحا احتفالا بالاستقلال واليوبيل الفضي العضايلة يستقبل موفد الرئيس المصري للتهنئة بعيد الاستقلال رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية في VivaTech 2024 26 شهيدًا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق في قطاع غزة الأونروا: النازحون في غزة أجبروا على الفرار 6 مرات توقعات بانخفاض ملموس على اسعار المشتقات النفطية بداية الشهر القادم الأمير الحسين عبر "انستغرام": حفظ الله الأردن آمناً مستقراً المدن الصناعية : صروح الاقتصاد شاهد على صنيع الهاشميين عيد الاستقلال مناسبة عزيزة على قلوب الاردنيون الملك:سنبقى على العهد في خدمة أردننا الحبيب بكل عزيمة وإصرار استبدال جميع عدادات الكهرباء في الطفيلة والسلط بأخرى ذكية اختتام فعاليات مهرجان المسرح المدرسي العربي الأول البنك الإسلامي الأردني يحصد جائزة التميز في المسؤولية المجتمعية للمؤسسات المالية والمصارف الاسلامية لعام2024 الأردن يشارك الاثنين المقبل في اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية في جنيف إحذروا الرسائل الاحتيالية: طرق تصيد جديدة تهدد المواطنين عبر الهواتف النقالة.. جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يبعث برقية تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال
تكنولوجيا

سامسونغ تجري تعديلا ثوريا على شاشة هاتفها القادم

{clean_title}
الأنباط -

كشفت تقارير إعلامية أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قد تخرج عن المألوف في المنتجات التي تقدمها، وتصدر هاتفا ذكيا رائدا، يختلف عن الأجهزة السابقة، خصوصا من ناحية تصميم الشاشة الأمامية.

وقال موقع "إندبندنت"، إن الهاتف المقبل للشركة "غالاكسي إس 10" سيشهد تعديلات على مستوى الشاشة، مشيرا إلى أن سامسونغ قدمت طلبا للحصول على براءة اختراع من أجل اعتماد هذا التغيير في الهاتف، الذي سيصدر العام المقبل.

وتظهر براءة الاختراع أن الهاتف قد يضم دائرة صغيرة في أعلى يسار الشاشة من أجل دمج كاميرا أمامية.

ADVERTISING

ووذكر مصدر للصحيفة البريطانية، أن سامسونغ يبدو أنها ستحاكي أبل في هاتفها آيفون X، بالرغم من أنها سخرت منها أول مرة بسبب الشق الأمامي الذي تم تضمينه في الجزء العلوي من الشاشة.

 

تصميم الهاتف

وفي حال صحت التوقعات، فإن الشاشة ستغطي الواجهة على نحو كامل، كما ستحجب بصمة الاستشعار وعدسة الكاميرا الأمامية ومكبر الصوت، بالإضافة إلى إلغاء الحواف.

ولم تؤكد أو تنف سامسونغ، حتى الآن هذه الأنباء، علما أنه من المنتظر إطلاق "إس 10" بشهر فبراير 2019

المصدر سكاي نيوز