وزارة الصحة تطلق حملة للتوعية بأهمية التغذية التكميلية للأطفال "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر صندوق الحسين للإبداع والتفوق الراعي البلاتيني لجائزة الحسين لأبحاث السرطان التوثيق الملكي يعرض وثيقة بذكرى تولي الملك طلال سلطاته الدستورية الأردن يشارك في الاجتماع الثاني لمناقشة إنشاء سوق كهرباء عربية مشتركة 839 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم المنتخب الوطني يلتقي نظيره الكويتي غدا إصابة شخصين بقصف وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان 5 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة الحنيفات :- موسم الزيتون لهذا العام مبشر وانطلاق الموسم ب15 تشرين اول القادم انطلاق فعاليات الدورة الـ13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي النفط يواصل خسائره وسط مخاوف حول تباطؤ الطلب العالمي استقرار أسعار الذهب عالميا عند 2493.34 دولار للأوقية منتخب الناشئين لكرة السلة يواجه اندونيسيا ضمن بطولة آسيا العراق يدين تصريحات إسرائيل التي تستهدف عرقلة جهود وقف النار في غزة مشاركة نوعية لمديرية الأمن العام في سوفكس 2024 يوسف العيسوي نموذج في روحية العطاء الاقصائيون العلاقات الأردنية العراقية كالماء والهواء
رياضة

اتحاد كرة القدم يحتفي بالداعمين

اتحاد كرة القدم يحتفي بالداعمين
الأنباط -

 الانباط - عمان

اقام اتحاد كرة القدم، في مقر اقامة المنتخب الوطني، حفلاً تكريمياً للداعمين والرعاة، تقديراً لجهودهم الكبيرة واثرهم الايجابي البارز في مسيرة كرة القدم الاردنية. وحضر حفل العشاء الذي اقيم مساء الخميس الماضي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم مصطفى الطباع، واعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد سليم خير ومحمد المحارمة ومنصور عبيدالله، الى جانب الامين العام سيزار صوبر ومدراء الدوائر في الاتحاد، مع نشامى المنتخب الوطني. واحتفى الاتحاد بشركة المناصير ممثلة بـ ياسر العبدلات، الى جانب نائل السعودي (ميدلاب)، وعلاء بقاعين وفؤاد جادالله (شركة التأمين الاردنية)، ورامي اسماعيل (زين)، محمد عربيات (اكوافينا).

وقدم الاتحاد الهدايا التذكارية للرعاة، بتسليمهم قمصان المنتخب الوطني موقعة من اللاعبين، مع التأكيد على دور الداعمين في رفد مسيرة الكرة الاردنية على وجه العموم، والمنتخبات الوطنية بشكل خاص.

ونقل الطباع تحيات سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الجهات الراعية للمضي قدماً بالكرة الاردنية الى اعلى المراتب. اضاف: في الوقت الذي يستعد فيه منتخب النشامى لخوض النهائيات الآسيوية مطلع العام القادم 2019 في الامارات، فاننا نلتقي وشركائنا من الجهات الداعمة، لنعبر لهم عن سعادتنا وتقديرنا الكبيرين لما قدموه ويقدموه من اجل كرة القدم الاردنية.

بدوره، ثمن صوبر الدعم والرعاية التي تحظى به الكرة الاردنية من شركات “باتت تشكل شريكاً اساسياً ومتيناً لاتحاد كرة القدم”. وقال: نقف اليوم سوياً، اتحاد وجهات داعمة، من اجل شد ازر المنتخب الوطني الذي يستعد للنهائيات القارية.. نتطلع بشغف لعودة النشامى الى واجهة التألق من جديد.

في المقابل، قدم شركاء الاتحاد الرعاة، رسالة دعم ومؤازرة للمنتخب الوطني، متمنين له التوفيق في بطولة كأس آسيا المقبلة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير