دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
تكنولوجيا

مزايا "خفية" في تطبيق واتساب.. تعرف عليها

{clean_title}
الأنباط -

أبوظبي - سكاي نيوز عربيةيعد "واتساب" واحدا من أكثر تطبيقات التراسل عبر الإنترنت شعبية في العالم، إذ يستخدمه شهريا نحو 1.5 مليار مشترك، ولكن بالرغم من سهولة استخدام التطبيق، فإن هناك العديد من المزايا التي يوفرها، ويجهلها كثير من المستخدمين.

وذكر موقع "سي إن إي تي" التقني، عددا من الخدمات المفيدة التي يمكن لمستخدمي "واتساب" الاستفادة منها:

تنسيق شكل الخط حسب الطلب

يتيح "واتساب" تعديل الخط المستخدم في الرسائل بسهولة ليصبح مائلا أو عريضا، وذلك بإضافة عدد من الرموز الخاصة قبل وبعد الكلمات المراد تعديلها.

فإذا أردت مثلا الكتابة بخط عريض، فقم بوضع رمز النجمة في بداية ونهاية الكلمة مثل *رسالة*، كما تستطيع الكتابة بالخط المائل بوضع _ في أول وآخر الكلمة مثل _رسالة_.
  
ترميز رسالة

تمكن هذه الخاصية المستخدم من العودة بسهولة إلى رقم هاتف أو عنوان أو رابط موضوع أرسله صديق ما بسهولة. وللقيام بذلك، ينبغي النقر بشكل مطول على الرسالة، ومن ثم الضغط على رمز النجمة.

ولإظهار الرسائل المصنفة بالنجوم على الهواتف العاملة بنظام التشغيل آندرويد، اضغط على زر "قائمة" ومن ثم اختر "الرسائل المميزة" أو Starred Messages.