الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية
محليات

الرزاز يهنئ الملك: مصدر فخر لكل أردني

{clean_title}
الأنباط -

 هنأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز جلالة الملك عبدالله الثاني بتسلمه جائزة تمبلتون.

وقال الرزاز عبر صفحته في تويتر "أُهَـنِّـئُ سيدي صاحب الجلالة الملك عبد اللّٰه الثاني بتسلُّمه جائزة تمبلتون، لإنجازاته العظيمة في تحقيق الوئام بين الأديان". 

وأضاف "‏إنَّ هذا الإنجاز، هو مصدر فخر لكل أردني، ودافع رئيس للاستمرار باحترام مبدأ التعدديّة الدينيّة، والدفاع عن المقدّسات الإسلاميّة والمسيحيّة في القدس."