هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن
محليات

الأمن يحيل للمدعي العام شخصاً اخر اشترك في فبركة فيديو إنقاذ أطفال خلال مداهمة السيول لهم

{clean_title}
الأنباط -

الانباط 

 

استكمالاً للتحقيقات في مقطع فيديو مفبرك لإنقاذ أطفال خلال مداهمة السيول لهم، الأمن الوقائي يحيل للمدعي العام شخصاً اخر اشترك في  فبركة المقطع ونشره  .  

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قد أعلن أمس عن قيام العاملين في الأمن الوقائي بإجراء تحقيق حول مقطع فيديو مفبرك ، والذي ظهر فيه شخص حاول إيهام وتضليل الرأي العام بعدم اكتراث الجهات الرسمية  وتقصيرها في أداء الواجب، وأنه وآخرون يقومون بإنقاذ أطفال تعرضوا للإصابة جراء السيول، حيث تم  تحديد هوية من قام بفبركة مقطع الفيديو ونشره وجرى ضبطه  وتحويله إلى المدعي العام والذي كان قد قرر توقيفه.
وأوضح الناطق الإعلامي أنه جرى اليوم ضبط شخص آخر تبين أنه شارك في تصوير ونشر مقطع الفيديو المفبرك وأحيل الى المدعي العام الذي أسند له تهمة ( القيام قصداً بنشر ما ينطوي على ذم وقدح وتحقير من خلال المواقع الالكترونية أو الشبكة المعلوماتية)، وقرر توقيفه مدة أسبوع في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.