الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء الهناندة: الانتقال الى حكومة ذكية طموح المرحلة المقبلة السقاف تؤكد أهمية رفع كفاءة الموارد البشرية لتعزيز محرك الاستثمار مجلس محافظة إربد يطلع على سير المشاريع بمعهد مهني المشارع الأورومتوسطي يطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق الرياضيين الفلسطينيين تتويج الفائزين بسباق الجري عبور 91 شاحنة مساعدات من الأردن لأهلنا في غزة البنك الأوروبي يؤكد استعداده لإتاحة مختلف الأدوات والنوافذ للأردن الشريدة: مشروع النظام الجديد للموارد البشرية يلبي طموحات التحديث الإداري ورش تثقيفية بآليات القبول في الجامعات الأردنية للطلبة الكويتيين والجالية الأردنية
محليات

رئيس الديوان الملكي في "مركز الأزمات" لمتابعة الجهود الوطنية في التعامل مع الأحوال الجوية

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - عمان 

تابع رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي في المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات بحضور عدد من الوزراء ومدراء الأجهزة الأمنية؛ الجهود الوطنية المبذولة للتعامل مع الأحوال الجوية السائدة في عدد من محافظات المملكة.

وتحدث وزير الداخلية سمير مبيضين عن الجهد التكاملي والمشترك بين مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص، مؤكداً على أهمية زيادة مستوى التنسيق والتعاون المستمر بين الجهات المعنية في ادارة الأزمات.

كما أشارت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة جمانة غنيمات الى أهمية قيادة المشهد الإعلامي وتوحيد الرسالة الإعلامية من خلال ملء البيئة الإعلامية بالمعلومات الدقيقة والوقتية وعدم ترك الساحة للشائعات .

وشرح مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة عن عمليات الإنقاذ والبحث التي قامت بها فرق الدفاع المدني في الميدان وبأقصى الجهود في استخدام كافة الإمكانات المتاحة لتقليل الخسائر.

واستمع العيسوي في غرفة عمليات المركز الى ايجاز تفصيلي قدمه نائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات العميد الركن الدكتور عدنان العبادي عن الإجراءات المتخذة للتعامل مع الاحوال الجوية منذ بدايتها يوم أمس، وكذلك عمليات الاخلاء والانقاذ للأشخاص الذين حاصرتهم السيول والأمطار في المناطق التي شهدت معدلات سقوط مطري مرتفعة صاحبها تشكل سيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وأشاد العيسوي بتكاملية عمل الجهات والأجهزة المعنية والتنسيق عالي المستوى بين المؤسسات بفعالية، الأمر الذي انعكس ايجابا على خدمة الأهداف الوطنية وخاصة على صعيد الاستجابة للأزمات.