هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن
محليات

"المياه": جميع السدود سليمة وخزنت 8.6 مليون متر مكعب من الأمطار

{clean_title}
الأنباط -

قال الناطق الاعلامي لوزارة المياه والري عمر سلامة إن جميع السدود في مناطق المملكة سليمة وقد خزنت خلال امس الجمعة 8.6 مليون متر مكعب.

واكد سلامة ان جميع السدود سليمة ووضعها ممتاز ولا خوف عليها، مؤكدا ان لا مشاكل في سد الوالة واصبحت كميات الفيضان في سد الوالة 20 مترا مكعبا في الثانية بعد ان وصلت 60 مترا مكعبا بالثانية نزولا من 120 مترا مع بدء فيضان السد.

وشدد سلامة على انه لا يوجد سد ينهار مرة واحدة وما يتم تداولة حول ذلك هي شائعات.

وقال سلامة انه يوجد في المملكة 14 سدا رئيسيا خزنت كميات جيدة من الامطار، سجلت في سد الوحد 250 الف متر مكعب، وفي سد كفرجنة اكثر من الفين متر مكعب، وفي سد شعيب 583 الف متر مكعب وسد زرقاء ماعين خزن 31 الف متر مكعب، بينما سجل سد الموجب 3.8 مليون متر مكعب من مياه الأمطار.