الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية
فن

أول مشاركة لنجم تركي في عمل عربي! أمير كرارة يؤكد انضمام أحد أشهر الممثلين لبطولة فيلمه الجديد

{clean_title}
الأنباط -

حسم تعليق أمير كرارة على مشاركة هاليت أرغنتش في بطولة فيلمه الجديد، الشكوك حول الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية والتي تشير إلى انضمام «السلطان سليمان» لبطولة فيلم «كازابلانكا»

ويجسد شخصية السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان، الذي عرض في العام 2011، الممثل التركي هاليت أرغنتش الذي اشتهر أيضاً ببطولة مسلسل «أنت وطني».

تعليق أمير كرارة على مشاركة هاليت أرغنتش

جاء ذلك من خلال صورة نشرها الممثل المصري، الأحد 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، للإعلان الدعائي للفيلم، تضمّ شخصية «السلطان سليمان».

وعلّق أمير كرارة على الصورة بقوله «سؤال معلش غزو ده والا مش غزو؟».

وأكد الممثل المصري أن الفيلم الجديد الذي سيشارك في بطولته العديد من النجوم سيُعرض خلال عيد الفطر 2019.

 

انضمام «السلطان سليمان» لبطولة فيلم «كازابلانكا»

وكانت صحف ومواقع إلكترونية مصرية تناقلت أخباراً تشير إلى انضمام السلطان سليمان لبطولة فيلم «كازابلانكا» مع الممثل المصري أمير كرارة.

جاء ذلك بعد أن أعلن موقع اليوم السابع المصري، مساء السبت 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، عن تعاقد المنتج وليد منصور رسمياً مع الممثل التركي هاليت أرغنتش، الشهير بدور السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان.

وبحسب الموقع، سيُشارك السلطان سليمان الممثل المصري أمير كرارة في بطولة الفيلم الجديد «كازابلانكا».

كما سيشارك العديد من النجوم المميزين في العمل الجديد، كالممثلة المصرية غادة عادل، والممثل السوري باسل خياط.

ويضم الفيلم الجديد كلاً من عمرو عبدالجليل ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي، والفنان الصاعد أحمد داش، ونجم المغرب محمد مفتاح.

وفيلم كازابلانكا من تأليف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر، وإخراج بيتر ميمي.

الطرف التركي يحافظ على صمته

ولم يتأكد خبر انضمام الممثل التركي هاليت أرغنتش إلى فريق عمل فيلم كازابلانكا من الإعلام التركي حتى اللحظة ولا من الممثل نفسه.

بينما اكتفى منتج الفيلم بمشاركة الخبر الذي نقله موقع اليوم السابع على حسابه الرسمي في فيسبوك.

وعاد المنتج المصري وليد منصور لنشر صورة السلطان سليمان وأمير كرارة، تتضمن «قريباً كازابلانكا»، معلقاً «كازابلانكا سنغزو العالم».