"لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في بيت أمر شمال الخليل الرئاسة الفلسطينية تؤكد أن لا شرعية للاحتلال في غزة والضفة والقدس الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء 1236 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة اقتصاديون وسياسيون: الأداء البرلماني المقبل بالملف الاقتصادي سيعزز الثقة بمجلس النواب سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يزيد العجز في الاستجابة لخدمات الطوارئ الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية 83 شاحنة مساعدات جديدة تعبر من الأردن لقطاع غزة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر التعاون الخليجي يرحب بقرار "العدل الدولية" بشأن فلسطين
عربي دولي

السيول تجرف مجموعة من الشبان في السعودية

{clean_title}
الأنباط -

- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للسيول الجارفة التي شهدتها عدة مناطق في المملكة العربية السعودية خلال اليومين الماضيين.

ويظهر أحد الفيديوهات على موقع "تويتر" كيف جرفت السيول القوية مجموعة من الشبان، بينما حاول مواطنون مساعدتهم، في مشهد مخيف.

وسجلت منطقة مكة يوم الخميس 67 حالة احتجاز داخل السيول من دون حدوث إصابات، وتلقت فرق الدفاع المدني في المنطقة 9 بلاغات عن حصول التماس كهربائي.

وشهدت محافظات المهد وينبع وخيبر ووادي الفرع أمطارا تراوحت بين متوسطة وغزيرة، فيما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهات متقدمة عن الحال المناخية.

وفي وقت سابق، أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني السعودي مباشرة إدارتها في 13 منطقة بالسعودية على مدار أسبوع لأكثر من 423 بلاغا عن الأمطار، وإنقاذ 299 شخصا، وإخراج 282 سيارة، وإخلاء وإيواء 88 شخصا، فيما توفي بسبب السيول 14 شخصا على مستوى المملكة كلها. (روسيا اليوم)

 

معلومة نفطية@NAFT_INFO

تغريدة الخروج عن النص :

منظر رائع وجميل لم أكن لأتصور أن يكون في جزيرة العرب ... سيول المطر تغزو البحر الأحمر عن طريق شاطئ (مقنا) قرب مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية .

3:27 PM - Oct 28, 2018

170 170 people are talking about this

Twitter Ads info and privacy