"لا نحبّ البنادق" إصدار جديد للشاعر الأردني سمير القضاة وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل للورق والكرتون في القسطل فوائد نفسية لم تعرفها من قبل عن الاستحمام بالماء البارد ماذا تعلمت من ارتكاب أكبر خطأ في حياتي! الشواربة يلتقي أمين عام منظمة المدن العربية ويؤكدان تعزيز التعاون استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته في بيت أمر شمال الخليل الرئاسة الفلسطينية تؤكد أن لا شرعية للاحتلال في غزة والضفة والقدس الترخيص المتنقل في بلدية برقش حتى الأربعاء 1236 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد الاحتلال يرتكب 4 مجازر في قطاع غزة خلال 24 ساعة اقتصاديون وسياسيون: الأداء البرلماني المقبل بالملف الاقتصادي سيعزز الثقة بمجلس النواب سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول منتخب المصارعة يختتم مشاركته في بطولة آسيا بلدية غزة: نقص الآليات وقطع الغيار يزيد العجز في الاستجابة لخدمات الطوارئ الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه محمد أبو الغنم، المدير التنفيذي للمالية المعيّن حديثاً في أورنج الأردن: خبرة ورؤية استراتيجية 83 شاحنة مساعدات جديدة تعبر من الأردن لقطاع غزة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر التعاون الخليجي يرحب بقرار "العدل الدولية" بشأن فلسطين
عربي دولي

الدفاع الروسية: الإرهابيون نقلوا إلى سوريا حاويات لمادة الكلور بهدف القيام باستفزاز

{clean_title}
الأنباط -

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن الإرهابيين نقلوا إلى سوريا 20 حاوية بحجم 10 لترات تحتوي مادة الكلور، بهدف القيام باستفزاز.

موسكو- سبوتنيك. وذكر الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، أن إرهابيي "الحزب الإسلامي التركستاني"، وهو مجموعة إرهابية محظورة في روسيا، نقلوا يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، إلى سوريا 20 حاوية بحجم 10 لترات لكل واحدة تحتوي مادة الكلور بهدف القيام باستفزاز.

 

© SPUTNIK . BASEL SHARTOUH

مركز المصالحة: "الخوذ البيضاء" تصل إدلب لتنفيذ عمل استفزازي بالأسلحة الكيميائية

وأضاف كوناشينكوف: "لدى المركز الروسي للمصالحة في سوريا معلومات تفيد بأن إرهابيين من الحزب الإسلامي التركستاني نقلوا 20 حاويةكلور بحجم 10 لترات كل واحدة من أجل القيام باستفزاز. وتم تفريغها في كفر نبل والحواش".

 

كما لفت إلى أن أعضاء منظمة "الخوذ البيضاء"يستعدون لاستفزازات جديدة بأسلحة كيماوية في سوريا، وتعرض على السكان المحليين المشاركة في تصوير الهجمات على مراحل مقابل الغذاء.

وتابع كوناشنكوف "سكان محليين أفادوا بأن الخوذ البيضاء كانت تبحث عن أشخاص مستعدين للمشاركة في التصوير المسرحي في مقابل الحصول على المنتجات الغذائية".

وأضاف "هناك خطط استفزازية مماثلة في مناطق أخرى من سوريا. تلقينا بالأمس فقط معلومات من سكان محافظة حلب حول الاستعدادات لمثل هذا الإجراء من قبل المسلحين. وقد وصل أعضاء المنظمة إلى مستوطنات أعزاز وماريا وكوبانبي".

وتابع "معدات الفيديو الاحترافية والحاويات بالمواد السامة التي من المفترض أنها تحتوي على الكلور قد تم تسليمها هناك".