العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

منتخب المصابين العسكريين يتالق في سيدني

منتخب المصابين العسكريين يتالق في سيدني
الأنباط -

الانباط - عمان

نجح المنتخب الوطني للمصابين العسكريين في تحقيق نتائج ملفتة خلال مشاركته في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين "إنفيكتوس" والتي اختتمت مؤخراً في مدينة سيدني الأسترالية.ونال المنتخب الوطني خلال مشاركته 9 ميداليات ملونة من بينها خمس ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية واحدة. وبرزت في البطولة اللاعبة اماني عبدالرحمن بفوزها بميداليتين ذهبيتين في منافسات التجديف من الثبات وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الإناث لمسافة 100متر ، فيما أضاف اللاعب احمد البراهمة ميداليتين ذهبيتين إلى رصيد الأردن في مسابقة رفع الأثقال لوزن تحت 72 كغم وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الذكور لمسافة 100متر ، كما توج اللاعب اياد مستريحي بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل. وحاز المنتخب على ثلاث ميداليات فضية نالها كل من اللاعب عدي الشطناوي في مسابقة رمي القرص واللاعب هايل المحاكيم في مسابقتي الجري لمسافة 200 متر والجري لمسافة 100 متر بالإضافة إلى الميدالية البرونزية التي حققها هايل المحاكيم في مسابقة الجري لمسافة 400 متر.

وترأس سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين الوفد الأردني الذي شارك في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين "إنفيكتوس" والذي ضم 17 لاعباً من منتسبي الهيئة في مسابقات التجديف من الثبات، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطائرة من الجلوس، وهم: أماني عبدالرحمن، واحمد البراهمة، وإياد مستريحي، وهايل المحاكيم، وعدي الشطناوي، وجهاد بني عمر، وجمال ضمره، والفت الزويري، وجعفر المرادات، ونايف الزبون، ومحمد الزيود، وعبدالله العلاونة، وسليمان مساعده، وأنور السعيدات، وامجد عياصرة، وعمر الشبول، ورياض المزايدة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير