النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه الصين: 11 قتيلاً و30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنجازات الأردن في كافة الميادين واتساب يُطلق ميزة جديدة تسهل التواصل مع الأشخاص المفضلين قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال على قطاع غزة أسعار النفط تغلق عند أدنى مستوياتها منذ شهر الدورة الـ 16 لمهرجان صيف عمان تختتم بطابع وطني غوتيريس يحيل فتوى العدل الدولية الى الجمعية العامة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام رفقا بنا يا!! وزارة التربية والتعليم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام كيف يساهم تغير شدة الأمطار في انخفاض المحصول؟ رئيس بلدية السلط الكبرى يوجه بتوسعة مدخل إسكان المغاريب مصر ترحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات السبت 20-7-2024
عربي دولي

ماتيس: التقيت مع الجبير أمس ودعيت إلى تحقيقات شفافة في مقتل خاشقجي

{clean_title}
الأنباط -

كشف وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس عن أنه التقى وزير الخارجية السعودي عادل الجبير يوم أمس السبت، مشيرا إلى أنه دعا إلى تحقيقات "شفافة" في مقتل خاشقجي.

 

© AP PHOTO / JENS MEYER

ماكرون وميركل ينسقان من أجل "عقوبات محتملة إثر مقتل خاشقجي"

كشف وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس اليوم الأحد 28 تشرين الأول/ أكتوبر أنه التقى وزير الخارجية السعودي عادل الجبير داعيا خلال اللقاء معه إلى إجراء تحقيق شفاف في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي. بحسب ما ذكرته رويترز.

 

وقال ماتيس إنه التقى الوزير السعودي الجبير خلال مؤتمر عقد في البحرين يوم أمس السبت وناقش خلال اللقاء مسألة مقتل خاشقجي.

وقال الوزير الأمريكي لمجموعة صغيرة من المراسلين المسافرين معه إلى مدينة براغ

"لقد ناقشنا ذلك. أنت تعلم الشيء نفسه الذي تحدثنا عنه والحاجة إلى الشفافية والتحقيق الكامل والشامل".

وأشار ماتيس إلى أنه كان هناك قبول كامل من وزير الخارجية الجبير وبدون أي تحفظات على الإطلاق حيث قال "إننا بحاجة إلى معرفة ما حدث"، واصفا الوزير السعودي "بالمتعاون للغاية ".