العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

نابولي وروما في ابرز مواجهات الدوري الايطالي

نابولي وروما في ابرز مواجهات الدوري الايطالي
الأنباط -

روما – وكالات

يلتقي فريقا نابولي وروما، يوم غد، في مباراة كلاسيكية ضمن الجولة العاشرة من عمر الدوري الإيطالي، وذلك عقب ظهورهما المميز في دوري أبطال أوروبا.ويحتل نابولي، المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو، بفارق 4 نقاط خلف يوفنتوس (المتصدر)، ويندم الفريق فقط على تعادله 2-2 مع باريس سان جيرمان، ، في دوري الأبطال. وساهم الثنائي لورينزو إنسيني ودريس ميرتنز، في تقدم نابولي مرتين، لولا تسجيل أنخيل دي ماريا هدف التعادل للفريق الفرنسي، في الوقت القاتل.وقال إنسيني، الذي سجل 6 أهداف في الدوري المحلي وهدفين أوروبيا "نحن نشعر بالحزن، لأننا كنا الأقرب لتحقيق الفوز، لكن مستوانا يظل رائعا".وأضاف "سعيد بشأن هدفي، ولكنني سأكون أكثر سعادة، لو كنا تمكنا من الفوز. كانت تسديدة رائعة من فوق الحارس، ولكن يتعين علي أن أشكر الفريق، الذي وضعني في هذا الموقف للتسجيل". واستمتع روما بأدائه خلال المباراة التي فاز فيها على سسكا موسكو بثلاثية نظيفة ، والتي شهدت تسجيل إيدين دجيكو، لثنائية، وهو ما ساعد الفريق على نسيان هزيمته المحرجة أمام سبال.ويبتعد روما حاليا بفارق 11 نقطة عن الصدارة، وبفارق 4 نقاط عن المراكز الأربع المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.
وتبدو مهمة يوفنتوس سهلة أمام إمبولي، مساء اليوم خاصة بعدما تعثر حامل اللقب بالتعادل أمام جنوى في الجولة الماضية، وهي المباراة التي شهدت توقف سلسلة انتصارات يوفنتوس في الدوري عند 8 مباريات.
ورغم ذلك، كان رد يوفنتوس سريعا، حيث تمكن من التغلب على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، حمل توقيع باولو ديبالا، ليحقق انتصاره الثالث في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويلتقي إنتر ميلان، صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نابولي، في مباراة صعبة مع مضيفه لاتسيو، الذي يحتل المركز الرابع. ويستضيف ميلان، نظيره سامبدوريا، الذي يملك أقوى خط دفاع في الدوري هذا الموسم، حيث تلقى 4 أهداف فقط.
وتفتتح مباريات الجولة العاشرة اليوم، عندما يلتقي أتلانتا مع بارما، ويتبعها مباراة إمبولي مع يوفنتوس، وتورينو مع فيورنتينا.وتشهد مباريات الأحد ، مواجهة تجمع بين ساسولو وبولونيا، كما يستضيف جنوى، نظيره أودينيزي، ويلعب سبال مع فروسينوني، ويلتقي كالياري مع كييفو.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير