الزرقاء: إغلاق 33 منشأة وإتلاف 332 طنا من المواد الغذائية الفاسدة دفاع مدني شرق اربد ينقذ طفلا رضيعا من الاختناق 187 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا التدقيق الداخلي بنوعيه ( اداري ومالي ) "كويت بغداد عمان" من سفر التكوين إلى سفر الخروج للروائي أسيد الحوتري الاحتلال يقتحم مدينة جنين ومخيمها ويعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية افتتاح منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي الصناعة والتجارة تطرح عطاء لشراء 1000 قاعدة خشبية خمسة شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة مقتل عنصر وإصابة 4 من الحشد العشائري شرقي العراق تونس : إقالة وزيري الداخلية والشؤون الاجتماعية بتعديل وزاري جزئي وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا الخوالدة يكتب: لأنَّ وسمك "العطاءُ" فى الجانب الذى يصنع التاريخ ! الإستقلالُ عزائمُ الرجال وأملُ الأجيال" *يوم الاثنين ظاهرة فلكية فريدة في مكة: الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة* احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟
تكنولوجيا

غوغل تقيل العشرات من موظفيها بشأن مزاعم تحرش جنسي

{clean_title}
الأنباط -

أقالت شركة غوغل 48 شخصا، من بينهم 13 من كبار مديريها، بشأن مزاعم بالتحرش الجنسي منذ عام 2016.

وفي رسالة إلى موظفيها، قال بول بيتشاي، كبير المسؤولين التنفيذيين في الشركة، إن غوغل ستنتهج "سياسة متشددة" بشأن السلوك غير اللائق.

وجاءت الرسالة ردا على تقرير نيويورك تايمز أن آندي روبين، أحد مصممي نظام تشغيل أندرويد، تلقى تسوية نهاية خدمة بلغت 90 مليون دولار، على الرغم من مزاعم بسوء السلوك.

وقالت الصحيفة إن متحدثا باسم روبين نفى المزاعم.

مصدر الصورةGETTY IMAGES

Image captionآندي روبينز

واستقال روبين من الشركة عام 2014. وقالت الصحيفة إنه تم توديعه "وداع أبطال".

مواضيع قد تهمك

الغرامة لسيدة وصفت نبي الإسلام بالمعتدي على الأطفال، والسجن سنة مع إيقاف التنفيذ لمعانقة ماجد المهندس في السعودية صلاح جمال خاشقجي يصل إلى واشنطن ومواقع التواصل ترحب أردوغان للسعودية: أين جثة خاشقجي؟ الابن الأكبر لجمال خاشقجي في واشنطن بعد رفع حظر السفر

 

وقالت رسالة بيتشاي إن ما نشرته نيويورك تايمز "تصعب قراءته"، وإن غوغل "جادة تماما" بشأن تقديم "مناخ عمل آمن ومرحب".

وأضافت الرسالة "نود أن نؤكد لكم أننا نراجع كل شكوى بشأن التحرش الجنسي أو السلوك غير اللائق، ونحقق ونتخذ إجراءات".

وانخفضت قيمة أسهم شركة ألفابيت، التي تمتلك غوغل، أكثر من 3 في المئة في بورصة نيويورك بعد تحقيق عائدات بلغت 33.7 مليار دولار لمدة ثلاثة أشهر، حتى سبتمر/أيلول، وهو أقل بقليل من توقعات المحللين.

ولكن الأرباح الصافية للشركة شهدت ارتفاعا كبيرا من 2.5 مليار دولار إلى 9.2 مليار دولار، وهو أعلى بكثير من المتوقع.