معرض الرياض للسفر ينطلق في العاصمة السعودية 27 مايو الحالي برؤيا لدعم التنمية والاستدامة بقطاع السياحة نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي الأمير رعد يفتتح بطولة الأولمبياد الخاص رئيس اتحاد نقابات العمال يلتقي وفدا مصريا الاحتلال يرتكب 10 مجازر في غزة خلال الساعات الــ 24 الماضية الخارجية تتابع أوضاع الأطباء والممرضين الأردنيين العالقين في غزة إلقاء القبض على ثلاثة أشقّاء اعتدوا على شخص بالأدوات الحادة في منطقة أبو نصير الاقتصاد الرقمي 4 مراكز اساسية متخصصة في الألعاب والرياضات الالكترونية في الاردن الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر بين الناخب والمرشح ... الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا أورنج الأردن وإنتاج تتوجان جهودهما في "ملهمة التغيير" بالإعلان عن الفائزات الجامعة الأردنية تنهي استعداداتها لإجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة إطلاق "وقفيّة مؤسسة الحسين للسرطان" بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني الاحتلال يخطر بهدم منزلين غرب رام الله ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق
المفرق

العدوان يؤكد أهمية متابعة قضايا المواطنين الخدمية مع الجهات المعنية

{clean_title}
الأنباط -

محافظ المفرق يتفقد منطقتي الرويشد والصفاوي      

 

الانباط - المفرق - يوسف المشاقبة

 

تفقد محافظ المفرق ياسر عبد الرحمن العدوان  واقع الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجاتهم بمنطقتي الصفاوي والرويشد في البادية الشمالية الشرقية.

ودعا العدوان الجميع للتكاتف وصولا لحل المعضلات والمعيقات التي تواجه المواطنين والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة لهم في المجالات البلدية والصحية والتعليمية ومشاريع البنية التحتية وتحسين الواقع المعيشي من خلال استحداث المشاريع الاقتصادية ذات الجدوى.

وبين العدوان ان مجلس محافظة المفرق يعد شريكا اساسيا للحاكمية الادارية في تلمس احتياجات المواطنين، وايصال همومهم واحتياجاتهم لاصحاب القرار لتحقيق المصلحة العامة التي تعود بالنفع على المواطنين.

 

ودعا محافظ المفرق لاتخاذ كافة الاحتياطات ووضع الخطط اللازمة لاستقبال فصل الشتاء وعمل زيارات ميدانية لاصحاب المواشي وتقديم النصح والارشاد بضرورة الابتعاد عن الاماكن الخطرة ومجاري السيول حفاظا على سلامتهم وسلامة مواشيهم من الانجرافات والسيول مشددا على ضرورة ان تكون بلدية الصفاوي على اهبة الاستعداد في هذا السياق.

وعرض رئيس بلدية الصفاوي الدكتور احمد السحيم ورئيس بلدية الرويشد  محمد عايد الغياث ابرز احتياجات ومطالب المواطنين الخدمية .

وشملت الجولة التي رافقه فيها متصرف لواء البادية الشمالية الشرقية احمد السحيم و متصرف لواء الرويشد محمد العون ومدير شرطة البادية الشمالية العقيد عبدالله البدور حيث زار العدوان ومرافقوه  مركز أمن الصفاوي و النقاط الامنية في البادية الشمالية الشرقية .

 

و تأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية والتي جاءت على حرص ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه على ان يكون المسؤول على مقربة من تلمس  احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم والمشاكل والتحديات التي تواجه سير العمل والمشاريع القائمه وتوفير البيئة الاستثمارية الآمنة حيث وعد محافظ المفرق بانه سيتم  متابعة مطالبهم مع الجهات المعنية// .