أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

الزيود يخرج  90 مشاركة بدورة تدريبية  في جامعة آل البيت   

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - المفرق - يوسف المشاقبة   

اكد  نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الإستثمار والمجتمع المحلي الأستاذ  الدكتور حسين الزيود اهمية نجاح التشاركية ما بين جميع مؤسسات الوطن لخدمة المجتمعات المحلية . 

 وأضاف خلال رعايته حفل تخريج  الدورة التدريبية بعنوان "تدريب وتأهيل مربيات مقدمات الرعاية في دور الحضانات على الطفولة المبكرة من الميلاد الى أربع سنوات ” والتي عقدها المجلس الوطني لشؤون الأسرة  والذي ترأس مجلس أمنائها جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة والتي اختتمت فعالياتها بالتعاون مع الجامعة .   

واشار الدكتور الزيود الى  الدور الذي تقوم به الجامعة فيما يتعلق بالعمل التشاركي والتشبيك ما بين جميع المؤسسات الوطنية وبما يحقق الخدمة المميزة.

وبين الدكتور الزيود ان مثل هذه الدورات لعدد من الخريجين من شانها ان تسهل لهم فرص العمل في السوق المحلي والخارجي ، مؤكدا استمرار الجامعة بالتعاون مع المجلس الوطني لشؤون الاسرة وبما يخدم المصلحة العامة بين الجانبين .

وفي ختام الحفل الذي حضره عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور عمر العطين ومدير مركر الدراسات الإستراتيجية وتنمية المجتمع المحلي في الجامعة الدكتور امجد الحباشنة قام الدكتور الزيود بتوزيع الشهادات التقديرية على الخريجات .

يشار الى ان انعقاد الدورة التدريبية استمر لغاية السابع عشر من الشهر الحالي والتي جاءت ضمن مشروع دعم وتفعيل انشاء حضانات في القطاعين العام والخاص بهدف تحفيز المراة على المشاركة في سوق العمل ، حيث تستهدف 90 فتاة من الباحثات عن العمل من مخزون ديوان الخدمة المدنية// .