النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين واتساب يُطلق ميزة جديدة تسهل التواصل مع الأشخاص المفضلين الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه الصين: 11 قتيلاً و30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنجازات الأردن في كافة الميادين قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال على قطاع غزة أسعار النفط تغلق عند أدنى مستوياتها منذ شهر الدورة الـ 16 لمهرجان صيف عمان تختتم بطابع وطني غوتيريس يحيل فتوى العدل الدولية الى الجمعية العامة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام رفقا بنا يا!! وزارة التربية والتعليم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام كيف يساهم تغير شدة الأمطار في انخفاض المحصول؟ رئيس بلدية السلط الكبرى يوجه بتوسعة مدخل إسكان المغاريب مصر ترحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات السبت 20-7-2024
عربي دولي

اشتباك مسلح ومقتل "انتحاريين دواعش" في كركوك

{clean_title}
الأنباط -

بغداد-وكالات

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية مقتل 3 من مسلحي داعش بعد اشتباك مسلح، في محافظة كركوك.

وأوضحت القيادة أن الإرهابيين الثلاثة كانوا يرتدون أحزمة ناسفة، وألقي القبض على اثنين منهما، فيما فجر الثالث نفسهوأكدت القيادة أن الإرهابيين الثلاثة ينتمون لما يعرف بمفرزة ناحية الرشاد الأمنية في محافظة كركوك. 

وأكد مصدر لم يكشف عن اسمه لمحطة "السومرية" أن "أحد القتلى هو القيادي في التنظيم مساهر نجم عبد الله الجوالي، والذي كان ضمن المجموعة التي شاركت بمحاولة اغتيال ضباط في كركوك".