النابلسي: جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أسمى جائزة تقديرية للمتطوعين الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة غداً الاسبوع الرابع على التوالي .. معسكرات الحسين للعمل والبناء تزخر بالأنشطة التفاعلية في العقبه الصين: 11 قتيلاً و30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية إنجازات الأردن في كافة الميادين واتساب يُطلق ميزة جديدة تسهل التواصل مع الأشخاص المفضلين قطر: 250 مليون دولار قيمة حوالات العاملين الأردنيين في 6 أشهر شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال على قطاع غزة أسعار النفط تغلق عند أدنى مستوياتها منذ شهر الدورة الـ 16 لمهرجان صيف عمان تختتم بطابع وطني غوتيريس يحيل فتوى العدل الدولية الى الجمعية العامة انخفاض على اسعار الذهب محليا بواقع دينار ونصف للغرام رفقا بنا يا!! وزارة التربية والتعليم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام كيف يساهم تغير شدة الأمطار في انخفاض المحصول؟ رئيس بلدية السلط الكبرى يوجه بتوسعة مدخل إسكان المغاريب مصر ترحب بالرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بالصور جلسات توعوية تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات السبت 20-7-2024
عربي دولي

محمد بن سلمان أطلع بومبيو على نتائج التحقيق في قضية خاشقجي قبيل إعلانها

{clean_title}
الأنباط -

 أفادت شبكة 'سي إن إن' بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أجرى أمس اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو وأطلعه فيه على تفاصيل قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق
وأكد مصدر لـ'سي إن إن' أن بومبيو اطّلع في المكالمة مع الأمير محمد بن سلمان على نتائج التحقيق التي جاءت ضمن البيان الصادر في وقت لاحق من يوم أمس عن القيادة السعودية والذي أكدت الرياض فيه رسميا مقتل الصحفي جمال خاشقجي 'جراء شجار واشتباك نشب داخل القنصلية السعودية بإسطنبول' في الثاني من أكتوبر الجاري.

وأشار المصدر إلى أن بومبيو أبلغ لاحقا بفحوى اتصاله مع ولي العهد السعودي كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشار الأمن القومي في البيت الأبيض جون بولتون. (روسيا اليوم)