العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض البنك العربي يطلق حملة خاصة بالبطاقات الائتمانية لتعزيز المحافظة على البيئة خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي
رياضة

ذات راس يغرق في شط العقبة بثلاثية نظيفة

ذات راس يغرق في شط العقبة بثلاثية نظيفة
الأنباط -

الانباط - عمر الزعبي

عاد نادي شباب العقبة الى سكة الإنتصارات، بعدما تغلب على مستضيفه ذات راس 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين امس على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في افتتاح مباريات الاسبوع السادس لدوري المحترفين.

ذات راس كان اول المهددين، عن طريق شريف النوايشة، عندما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن كرته وجدت الأسمر لها بالمرصاد،  الفرصة التي استفزت لاعبي شباب العقبة الذين استيقظوا من غفوتهم، وبحثوا عن التهديد لمرمى الخصم.

وسنحت للعقبة فرصة التسجيل عن طريق عيسى السباح، الذي تسلم كرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها أرضية قوية، حولها حارس ذات راس حيدر الجعافرة، لركنية.

وقبل نهاية الشوط الاول، وفي الوقت بدل الضائع، استطاع مهاجم شباب العقبة ماركوس متابعة كرة  عرضية، وسددها مباشرة في الشباك، معلنا هدف التقدم للضيوف.

في الحصة الثانية،  حافظ شباب العقبة على أفضليته، وبحث عن هدف يعزز النتيجة ويضمن النقاط الثلاث، ومن هجمة منظمة تبادل فيها العتيبي والعسولي الكرة، مرر الأخير داخل منطقة الجزاء لتجد الليبيري ماركوس ليضعها في الشباك دون عناء، معلنا الهدف الثاني بالدقيقة "59".
 السنغالي مايكل  فوت على نفسه فرصة تسجيل الهدف الثالث لشباب العقبة، حيث انفرد بالمرمى وسدد لكن تألق الجعافرة حال دون ذلك، ليعود  مايكل من جديد واستثمر الكرة العرضية المرسلة من السباح، ليدكها بقدمه داخل الشباك بالدقيقة "66" معلناً الهدف الثالث لشباب العقبة.

بعدها اكتفى العقبة بالثلاثية، ورضخ ذات راس للخسارة، ليرفع شباب العقبة رصيده إلى "6" نقاط، فيما بقي رصيد ذات راس متوقفاً عند 3 نقاط.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير