خسارة كبيرة في مؤشرات الأسهم الأميركية ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار
رياضة

اليعقوبي يطالب جماهير الاخضر بالوقوف خلف الفريق

اليعقوبي يطالب جماهير الاخضر بالوقوف خلف الفريق
الأنباط -

مدرب الوحدات  سعيد بهدف بهاء في كرواتيا

 الانباط- عمان

قال مدرب الوحدات الجديد التونسي قيس اليعقوبي  ان افضل خبر سمعته في الوقت الحالي، تسجيل هدف لبهاء فيصل، فعندما يعود مهاجم للتسجيل وأمام منتخب كبير من قبيل "الكروات" فهذا مدعاة للفخر والاعتزاز. واضاف اليعقوبي :" كل مهاجمي العالم يبحثون عن الأهداف لأن إصابة الشباك أفضل طريقة لبقاء "رأس الحربة" فعالا مع فريقه ومنتخب بلاده، ولأن المهاجم بهاء فيصل بدا "مكبلا" في الفترة الماضية وغير قادر على التسجيل فإن هدفه مع "النشامى" جاء في الوقت المناسب وهو ما يرفع من روحه المعنوية عند عودته لـ"الأخضر". وتابع اليعقوبي: "لا اخفي أن هناك تواصل مع الإدارة الفنية للفئات العمرية، وهو ما ساعدني في استدعاء لاعبين للتدريب مع الفريق الأول وهما مهند سمرين ومحيسن أبو جبلة، فالمهم أن يدخل اللاعب الشاب أجواء المنافسة مع الفريق الأول، وسيكون للمجتهد منهم مكان داخل "ألمستطيل الأخضر".

وبين اليعقوبي أن ترفيع اللاعبين الشباب للفريق الأول لن يتوقف إطلاقا فهناك 3-4 لاعبين في حساباتي الفنية وسيكون الكشف عنهم لاحقا خاصة أنني متابع جيد لتدريبات الفئات ومبارياتهم الرسمية والودية. وكشف اليعقوبي أن دخول لاعبين من الفئات العمرية للوحدات في تدريبات الفريق يزيد من المنافسسة بين اللاعبين ويشعر البعض منهم أن مكانه ليس محجوزا له وهذا ما يبحث عنه أي مدرب بهدف أن يخرج اللاعبين كافة أقصى ما يملكون وهو ما يساعد الجهاز الفني في إنجاز عمله.

وعرج اليعقوبي إلى ما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الاستغناء عن لاعبين أو إبقائهم رهن دكة البدلاء وقال في هذا الصدد:" من الإجحاف والظلم أن تكون أحكامي قطعية على أي لاعب رغم مرور أيام قليلة على استلامي المهمة، هناك "45" يوما أمامي لمراقبة جميع اللاعبين، وعند انتهاء مرحلة الذهاب لن أتردد في إبعاد أي لاعب لا يستحق ارتداء "الفانيلة الخضراء" وسيكون هناك تقرير فني شامل يقدم لمجلس الإدارة لاحقا بكل هذه التفاصيل. وبدا اليعقوبي منزعجا لانخراط نجوم المنتخب الوطني الأول في تدريبات الوحدات قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلي، ورأى أن ذلك الواقع مقلق خاصة أن هناك فكر تدريبي جديد ونظام مختلف عما كان سابقا لابد للاعبين كافة أن يتأقلموا عليه وهو ما لم يحصل مع أكثر من "6" لاعبين.

وأضاف:"سنحاول في الأيام المقبلة إدخال القادمين إلى تدريبات الوحدات في المنظومة التي طبقت على زملائهم وأتمنى أن يتجابوا مع ذلك الواقع بسرعة لأن ذلك سيساعد الجهاز الفني في عمله في تقديم فريق مقنع وممتع". وطالب اليعقوبي جماهير الوحدات أن تخفف الضغوطات على لاعبيها وتقف معهم بكل قوة، خاصة أن اللاعب إنسان يتابع أو يصله كل ما ينشر عنه وذلك يؤثر عليه ويمنعه من التقدم، مؤكدا في الوقت ذاته أن اللاعب منزعج وغير راضي كما حال الجماهير عن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وهمه الأول والأخير أن يغير الصورة كاملة بداية من لقاء الأهلي الذي سيقاتل فيه الفريق بكل شراسة لجني النقاط كاملة والإعلان عن انطلاقة جديدة تسعد كل محبي هذا النادي.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير