ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

مدرب النشامى يؤكد ..اداء المنتخب يبعث على التفاؤل

مدرب النشامى يؤكد اداء المنتخب يبعث على التفاؤل
الأنباط -

 

 الانباط - عمان

فرض المنتخب الوطني لكرة القدم نفسه نداً قوياً امام مضيفه الكرواتي، وقدم مباراة كبيرة امام وصيف كأس العالم 2018، لكن الكرات الثابتة منحت اصحاب الارض فوزاً صعباً 2-1 على ستاد رييكا، ضمن تحضيرات النشامى لكأس آسيا 2019.وكسب المنتخب الوطني احترام وتصفيق الجماهير ووسائل الاعلام التي احتشدت في ستاد رييكا مساء امس الاول بعد ان قدم اداءً تكتيكياً متميزاً وانضباطاً عالياً، وبقي قريباً من الخروج بتعادل مستحق امام كرواتيا التي ابهرت العالم بأسره قبل اشهر قليلة عندما استقرت في المركز الثاني بمونديال روسيا خلف فرنسا. المباراة التي تابعها على المنصة الرسمية الامين العام للاتحاد سيزار صوبر وتبادل خلالها الدروع التذكارية وقمصان المنتخبين مع رئيس الاتحاد الكرواتي دافور شوكر، وبحضور المدير الفني للاتحاد الدكتور بالحسن مالوش، انهى معها النشامى معسكره في اوروبا من  ألبانيا الى كروتيا، قبل ان يبدأ رحلة العودة مساءً الى العاصمة عمان...
بدوره، أكد مدرب النشامى ان المنتخب الوطني قدم اداءً يستحق الثناء رغم الخسارة 1-2.
ولفت فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء، ان المنتخب اظهر التزاماً تكتيكياً عالياً رغم تغيير طريقة اللعب خلال معسكره في اوروبا الى 3-5-2. اضاف: قياساً بالوقت القصير الذي قضاه الفريق معتمداً على اسلوب تكتيكي جديد، فان ما قدمه اللاعبون امام وصيف كأس العالم في ملعبه يعد مبشراً للغاية ويبعث على التفاؤل بما هو قادم.وشكر مدرب المنتخب الجماهير الكرواتية على حفاوتها بالنشامى طوال فترة اقامته في رييكا، مؤكداً ان معسكر اوروبا حقق الاهداف التي وضعت من أجله.

من جهة اخرى اكد زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، أن المواجهة الودية التي خاضها فريقه امام منتخبنا كانت مفيدة للغاية. وقال داليتش، في تصريحات صحفية عقب المباراة الودية التي انتهت بفوز كرواتيا (2-1): "دخلنا في أجواء المباراة بشكل متأخر، بسبب الاحتفاظ بالكرة المبالغ فيه من بعض اللاعبين".
وأضاف داليتش: "عانينا من عدة مشكلات أثناء المباراة أربكت مخططاتنا، مثل تعرض اللاعبون لإصابات طفيفة، بالإضافة إلى التسرع في إنهاء الهجمات". وتابع: "منتخب الأردن تميز بالسرعة والقدرة على غلق المساحات، لكن المباراة بشكل عام كانت فرصة جيدة للاستعداد للمنافسات المقبلة". وأكمل: "فزنا 2-1على الأردن، ولكننا لم ننجح في ترجمة العديد من الفرص إلى أهداف". وأتم: "ما نزال نمتلك الفرصة للتأهل في بطولة دوري الأمم الأوروبية، كما أنني أرى أن فوز منتخب إنجلترا على إسبانيا ليس مفاجئًا".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير