ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

منتخبنا للرجبي ثالث البطولة العربية

منتخبنا للرجبي ثالث البطولة العربية
الأنباط -

الانباط - عمان

احتل منتخبنا الوطني للرجبي المركز الثالث في البطولة العربية لسباعيات الرجبي التي اختتمت مصر امس الاول .. ونجح منتخب مصر، في التتويج بلقب البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على الإمارات في النهائي 22 ـ 0. وأقيمت النسخة الرابعة من البطولة بالمركز الأولمبي بالقاهرة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية.
 واحتل منتخبنا الوطني المركز الثالث، محرزاً برونزية البطولة، بعد ما تصدر اليوم الأول بفارق الأهداف عن مصر بتحقيقه ثلاثة انتصارات حيث حقق لاعبو المنتخب الفوز على كل من ليبيا بنتيجة 24-12 وعلى المنتخب السوداني 59 -0 وعلى المنتخب العراقي 43-0 . وفي منافسات اليوم الثاني خسر منتخبنا من الامارات بنتيجة 12-14 ومن منتخب مصر بنتيجة 5 -24 ، وفاز منتخبنا على منتخب ليبيا 21-12 في مباراة تحديد المركز الثالث وحلت الإمارات في المركز الثاني ونالت مصر لقب البطولة. فيما نال المنتخب السوداني كأس الروح الرياضية. وشهد ختام البطولة حضور قيس الظالعي، أمين عام الاتحاد الإماراتي ورئيس الاتحاد العربي للرجبي، وحسام صاحب، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للرجبي. وشارك في البطولة منتخبات الإمارات، الأردن، ليبيا، العراق، السودان ومصر.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير