أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
المفرق

رئيس بلدية دير الكهف يلتقي القطاع النسائي  في القضاء   

{clean_title}
الأنباط -

 

   الانباط – المفرق - يوسف المشاقبة     

اكد  رئيس بلدية دير الكهف الجديدة في محافظة المفرق  محمد البنيان  الدور الكبير الملقى على عاتق المرأه في العمل وبما يسهم في تقديم الخدمات الامثل للمواطنين  .  واضاف البنيان  خلال  لقائه بالقطاع النسائي في قضاء دير الكهف  اننا معنيون جميعا بالعمل كفريق واحد لوضع الخطط والبرامح الهادفة نحو التنمية والتي من شانها ان تحقق الكثير  من الفوائد على ابناء الوطن .

     واشار البنيان الى  ان هذا اللقاء يأتي ضمن نهج البلدية وايمانها بأهمية التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع المحلي بما يعزز جودة الخدمات التي تقدمها البلدية والتي تجاوزت المهام التقليدية الى التوعية العامة والمساهمة بقوة بعجلة التنمية الشاملة على مستوى المنطقة.

       ونوه  البنيان ان بلدية دير الكهف مشمولة بنظام المعهد الجمهوري U.S AID  هي و٣٣ بلدية على مستوى المملكة وياتي هذا اللقاء ضمن هذا النظام  . 

واشار رئيس البلدية  الى انه تم  التاكيد  على اهمية متابعة  احتياجات القطاع النسائي واهمها ضرورة وجود مشاريع انتاجية ومصانع لتشغيل الايدي العاملة من سيدات المنطقة سيما ان منطقة دير الكهف تتضمن جيوب فقر وبالتالي فهذه المشاريع ستساهم في تحسين دخول الأسر المحلية .   

وبين البنيان  بانه كان هناك لقاءات مع وزراء التخطيط والسياحة والاشغال العامة والاسكان للمساعدة لمتابعة هذه المطالب والعمل على تنفيذ الممكن منها .

  وفي ختام اللقاء دار نقاش موسع اجاب خلاله البنيان على أسئلة وملاحظات ومطالب سيدات المنطقة// .