اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية الفيصلي يحسم القمة لصالحه ويشعل المنافسة على اللقب افتتاح أول مسجد يعمل بالمنظومة الذكية بالاردن دراسة تكشف سبب اختلاف خطر السكري بين الرجل والمرأة جلسة إرشادية مع أهالي أطفال التوحد بإربد تعيين الهولندية بلاسخارت منسقة أممية في لبنان مجموعة السلام العربي تعزي القيادة الايرانية الأميرة بسمة بنت طلال ترعى فعاليات البر والإحسان بالمفرق
المفرق

رئيس بلدية دير الكهف يلتقي القطاع النسائي  في القضاء   

{clean_title}
الأنباط -

 

   الانباط – المفرق - يوسف المشاقبة     

اكد  رئيس بلدية دير الكهف الجديدة في محافظة المفرق  محمد البنيان  الدور الكبير الملقى على عاتق المرأه في العمل وبما يسهم في تقديم الخدمات الامثل للمواطنين  .  واضاف البنيان  خلال  لقائه بالقطاع النسائي في قضاء دير الكهف  اننا معنيون جميعا بالعمل كفريق واحد لوضع الخطط والبرامح الهادفة نحو التنمية والتي من شانها ان تحقق الكثير  من الفوائد على ابناء الوطن .

     واشار البنيان الى  ان هذا اللقاء يأتي ضمن نهج البلدية وايمانها بأهمية التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع المحلي بما يعزز جودة الخدمات التي تقدمها البلدية والتي تجاوزت المهام التقليدية الى التوعية العامة والمساهمة بقوة بعجلة التنمية الشاملة على مستوى المنطقة.

       ونوه  البنيان ان بلدية دير الكهف مشمولة بنظام المعهد الجمهوري U.S AID  هي و٣٣ بلدية على مستوى المملكة وياتي هذا اللقاء ضمن هذا النظام  . 

واشار رئيس البلدية  الى انه تم  التاكيد  على اهمية متابعة  احتياجات القطاع النسائي واهمها ضرورة وجود مشاريع انتاجية ومصانع لتشغيل الايدي العاملة من سيدات المنطقة سيما ان منطقة دير الكهف تتضمن جيوب فقر وبالتالي فهذه المشاريع ستساهم في تحسين دخول الأسر المحلية .   

وبين البنيان  بانه كان هناك لقاءات مع وزراء التخطيط والسياحة والاشغال العامة والاسكان للمساعدة لمتابعة هذه المطالب والعمل على تنفيذ الممكن منها .

  وفي ختام اللقاء دار نقاش موسع اجاب خلاله البنيان على أسئلة وملاحظات ومطالب سيدات المنطقة// .