ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

اندية الدرجة الثالثة تناشد الامير علي وتطالب بإنصافها

اندية الدرجة الثالثة تناشد الامير علي وتطالب بإنصافها
الأنباط -

 - عمر الزعبي

ناشدت أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، سمو الامير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم ، بالتدخل بشؤون اندية الدرجة الثالثة، والإستماع الى مطالبها، بعد قرار الاتحاد بإلغاء دوري الدرجة الثالثة من نشاطاته، وإسناد المهمة لوزارة الشباب، لتنظيم ذلك.وإستنكرت الاندية خلال اجتماعها بالقرار الذي اتخذ بحقها، مؤكدين ان لعبة كرة القدم، تُعنى بالإتحاد لما يحمله من خبرة وقدرة كافية على انجاح ذلك، معتبرين بنفس الوقت، ان وزارة الشباب غير معنية بتنظيم البطولات بقدر ما يعني اتحاد الكرة.

واستغربت الأندية عدم وصول مستحقاتها المالية عن الموسم الماضي، مطالبين الإتحاد بتوفير ذلك، لما ترتب عليها من إلتزامات مادية للاعبين والمدربين وللملاعب التي تم استخدامها.ورفعت الاندية كتاب موقع من معظم رؤساء الاندية، الى سمو الامير علي وامين عام اتحاد الكرة سيزار صوبر، مطالبين بانصاف اندية الدرجة الثالثة، مثلها كمثل اندية الدرجة الاولى والثانية.

وكان من ابرز المطالب،هي مقابلة سمو الامير علي، وإعتماد مقعد لاندية الدرجة الثالثة في مجلس ادارة الاتحاد، ورفع الدعم المالي للاندية، واعفاءها من الضرائب والرسوم المترتبة عليها. واكدت الاندية على اهمية دوري الدرجة الثالثة، للدور الرياضي التي تلعبه تلك الاندية في احياء وتنشيط الرياضة في مناطق القرى والريفية وبعض المحافظات، وانها تعمل جاهده لتطوير مستواها من خلال صقل مواهب الشباب وتطويرها، وزرع الروح والقيم الرياضية داخل الشباب.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير