ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

تواصل الاثارة في دوري امم اوروبا

تواصل الاثارة في دوري امم اوروبا
الأنباط -

عواصم - وكالات

استعاد المنتخب النمساوي، اتزانه في منافسات القسم الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا، بانتزاعه فوزا صعبا 1-0، على أيرلندا الشمالية، اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.
وكان منتخب النمسا، قد خسر مباراته الأولى في المجموعة أمام نظيره البوسني، لكنه استعاد اتزانه في المسابقة، وحصد أول 3 نقاط ليحتل المركز الثاني، بفارق 3 خلف البوسنة، فيما يحتل منتخب أيرلندا الشمالية المركز الثالث الأخير بلا رصيد بعد مباراتين لكل فريق.
وفي القسم الثالث بالبطولة، فاز منتخب اليونان على نظيره المجري 1-0، سجله كونستانتينوس ميتروجلو في الدقيقة 65، ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي شهدت أيضا الانتصار الثالث على التوالي لفنلندا بالفوز على نظيره الاستوني 1-0.
ورفع منتخب اليونان رصيده لـ6 نقاط، لينفرد بالمركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف فنلندا، وتجمد رصيد المجر عند 3 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل منتخب استونيا في المركز الرابع الأخير، بسبب الهدف القاتل الذي سجله تيمو بوكي لفنلندا في نهاية اللقاء، ليحافظ لفريقه على العلامة الكاملة.
وفي دوري القسم الرابع، انتزع منتخب بيلاروسيا صدارة المجموعة الثانية بالفوز 1-0 على لوكسمبورج، إذ رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام لوكسمبورج التي تراجعت للمركز الثاني.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة، فاز منتخب مولدوفا على سان مارينو 2-0، سجلهما رادو جينساري في الدقيقتين 31 و67، ليرفع رصيده لـ4 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل منتخب سان مارينو في المركز الرابع الأخير، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.وانتهت مباراة كرواتيا وإنجلترا بتعادل المنتخبين دون أهداف، ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفريقين إلى نقطة واحدة، علما بأن المنتخب الإسباني يتصدّر المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين.وأقيمت المباراة في زغرب بدون جمهور بسبب العقوبة التي تمتثل لها كرواتيا، لكن إنجلترا فشلت رغم ذلك في الثأر من خسارتها أمام الكروات بنتيجة 1-2 في نصف نهائي كأس العام 2018.

وتمكن المنتخب البلجيكي، من الفوز على نظيره السويسري 2-1، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أمم أوروبا، ليقطع خطوة جيدة على طريق التأهل للدور قبل النهائي.سجل روميلو لوكاكو هدف التقدم في الدقيقة 58، وأحرز ماريو جافرانوفيتش هدف التعادل لسويسرا في الدقيقة 76، قبل أن يتوج لوكاكو جهود زملائه بهدف الفوز في الدقيقة 85. وانفردت بلجيكا بصدارة المجموعة، رافعة رصيدها لـ6 نقاط، بفارق 3 أمام سويسرا، فيما يحتل المنتخب الأيسلندي المركز الثالث بلا رصيد من النقاط، بعد مباراتين لكل فريق في هذه المجموعة.



 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير