ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

سالم يتوج بلقب بطولة الأردن لسباقات السرعة

سالم يتوج بلقب بطولة الأردن لسباقات السرعة
الأنباط -

 

 

 الانباط - عمان

 فاز المتسابق حسام سالم بلقب بطولة الأردن لسباقات السرعة برصيد 108.5 نقطة ، بعد فوزه بالجولة الخامسة والأخيرة من البطولة ، التي اختتمت في ساعة متاخرة من مساء امس الاول برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، في حلبة نادي السيارات الملكي بمشاركة 52 متسابقا من الأردن وفلسطين ومصر.فيما أحرز سالم طعيمة لقب الدفع الخلفي في البطولة برصيد 117.5 نقطة، ونال محمد العزة لقب الدفع الأمامي في البطولة برصيد 107 نقطة. وفي نهاية السباق قام رئيس لجنة الحكام المهندس حسن علاء الدين وعضو اللجنة موسى جهريان، ومدير السباق عمر زعرور، وجاد نباص من شركة زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى للسباق. وكانت المنافسات قوية على ألقاب فئات الدفع الرباعي والخلفي والأمامي ، وكانت الكلمة الأخيرة في السباق لحسام سالم  في فئة الدفع الرباعي، وسالم طعيمة في الدفع الخلفي، وخالد جمعة للدفع الأمامي.

 وتكون السباق من جولتين، وجولة ثالثة لأفضل 15 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية، ، واشتدت المنافسة الكبيرة في الجولتين بين المتسابقين لنيل ألقاب الفئات، وبلغت ذروتها في الجولة الثالثة بين المتسابقين للوصول إلى منصة التتويج.وجاءت النتائج على النحو التالي :

 أبطال الفئات الدفع الرباعي الأول: حسام سالم. الثاني: محمد تيسير. الثالث: غيث وريكات.

الدفع الخلفي الأول: سالم طعيمة. الثاني: محمد نقاوة.الثالث: جمال نقاوة.

 الدفع الأمامي الأول: خالد جمعة. الثاني: سند الزعبي. الثالث: محمد العزة.

- الكؤوس والفئات الفئة 14: حسام سالم.الفئة 13: محمد نقاوة. الفئة 12: سالم طعيمة. الفئة 11: عامر موسى.الفئة 9: بلال قبلاوي. الفئة 8: سامي فليفل. الفئة 6: محمد العزة. الفئة 5: أحمد محمد. الفئة 2: علي زوانة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير