ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

بالاك يطالب باقالة لوف من قيادة المانشافت

بالاك يطالب باقالة لوف من قيادة المانشافت
الأنباط -

ميونيخ – وكالات

كشف القائد السابق للمنتخب الألماني مايكل بالاك أنه توقع أن يقوم الاتحاد الألماني لكرة القدم بإقالة يؤاخيم لوف، مدرب المانشافت، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم روسيا 2018. واضاف النجم الألماني السابق في حوار مع DW: "تملكتني الدهشة وحالي في ذلك حال الكثيرين، حين تمسك الاتحاد بيواخيم لوف، في بعض الأحيان على المرء أن يعترف أن الأمور لا تسير بشكل جيد، حين يعمل مع فريق واحد لفترة طويلة جداً، كما هو الحال مع لوف".
وينتقد بالاك الذي لبس قميص منتخب بلاده لـ98 مباراة، قرار الاتحاد الألماني لكرة القدم بالقول: "كانت بطولة كأس العالم خيبة أمل كبيرة، وهناك ثمة أسباب لذلك، كان يجب تحليلها بجدية أكبر وعدم الاكتفاء بالقول "سنحلل هذه الأسباب"، في حين أنه قرر سلفاً التمسك بالمدرب.. مثل هذا التحليل لا يقود إلى شيء". وطالب بالاك بإصلاحات هيكلية للاتحاد الألماني لكرة القدم قائلاً إنه من الضروري ألا يكون بقاء المدرب أو رحيله مرتبطاً بقرار شخص واحد فقط، لكن "يجب ألا تكون هذه الإصلاحات عذراً للمستوى الضعيف للاعبي المانشافت الذين حصل كثيرون منهم على لقب كأس العالم في البرازيل عام 2014".  ويذهب القائد السابق للمنتخب الألماني (42 عاماً)، إلى أن إمكانات الكرة الألمانية ما تزال كبيرة حتى الوقت الراهن، ولا يوجد أي نقص في عدد اللاعبين الجيدين. "المشكلة كانت تكمن في التركيز الذهني، لأن الكفاءة الكروية لا تتراجع كثيراً خلال أربعة أعوام لدرجة أن المانشافت يعجز عن تجاوز دور المجموعات".
لكنه يرى أن لوف يتحمل مسؤولية قراراته ويجب أن يتمتع "بقدر كاف من المهنية" من أجل أن يستخلص الدروس المفيدة لمستقبله بالقول "يبدو أن بعض اللاعبين لم يكونوا في المستوى المعهود..وكان واضحاً حتى قبل المونديال أن بعض المراكز يجب أن تُسد بخيارات أفضل.. لذلك يجب الإشارة إلى من يتحملون المسؤولية عما إذا كان لوف الرجل المناسب أم لا".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير