ال"بي تك" في الاردن.. عدم وضوح الصورة واختلالات بالقرارات حسين الجغبير يكتب: ليس بالضرورة ان يكون البديل افضل العينات الأولية المخالطة لجدري القرود سلبية وخالية من أي أعراض استقرار البطالة عند 21.4%... الأرقام تشير لبداية تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي "العبدلي" يستعد لاستضافة "صوت بلادي".. رحلة فنية بين الماضي والحاضر المقاطعة الأردنية تعزز الاقتصاد المحلي وتخلق فرص عمل جديدة منتخب السلة تحت 18 عاما يتغلب على الفلبين بـ” مجموعات آسيا”.. والأمير فيصل بن الحسين يهنئ مصر تؤكد ضرورة العمل الجماعي متعدد الأطراف لحماية الأمن والسلم الدوليين الصين: مصرع 11 شخصا نتيجة اصطدام حافلة بحشد من الناس مجلس الأمن يعقد جلسة إحاطة بشأن فلسطين الأربعاء بحث التعاون بين بلدية المزار ومركز زها الثقافي وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في الزرقاء 161 ألف طفل تلقوا مطعوم شلل الأطفال في قطاع غزة "جودبي" يكشف عن أحدث منتجاته في معرض سوفكس 2024 الجغبير: النظام يمنح مزايا للقطاعات الانتاجية ويضمن جودة المنتجات الموفرة للطاقة في السوق المحلي الميثاق الوطني يرعى مهرجانًا حاشدا في لواء الكورة ويحظى بدعم لامحدود جولة تفقدية في مركز الخدمات الحكومي بالعقبة قبيل افتتاحه مدانات : مجمع الأعمال قصة نجاح بمسيرة النمو الاقتصادي الخرابشة: نظام الطاقة المتجددة يعزز أمن الطاقة ويشجع على الاستثمار سمارة: التراث العمراني يواجه تحديات التوسع العمراني ونقص التمويل
رياضة

جون تيري يعود من جديد للملاعب

جون تيري يعود من جديد للملاعب
الأنباط -

الانباط - أعلن أستون فيلا المنافس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، الأربعاء، تعيين دين سميث مدربا جديدا للفريق وسيساعده جون تيري قائد منتخب إنجلترا السابق.

وسيخلف سميث، الذي اكتسب شهرة كمدرب بسبب أسلوبه الهجومي مع برينتفورد، كما أنه يشجع فيلا، ستيف بروس الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد بداية سيئة للموسم في الدرجة الثانية.

وقرر تيري مدافع تشلسي السابق اعتزال اللعب، الأحد الماضي، إذ لم يرتبط بأي فريق منذ ترك فيلا بعد الخسارة من فولهام في ملحق الصعود للدوري الممتاز الموسم الماضي.

كما عين النادي خيسوس جارسيا بيتراتش مديرا رياضيا.

وقال كريستيان بورسلوف المدير التنفيذي لفيلا "هذه التعاقدات تمثل بداية عهد جديد في إدارة أستون فيلا ونحن سعداء بإتمامها بعد بحث مكثف".

وأضاف: "دين مدرب يتمتع بفلسفة واضحة وناجحة ويفهم طبيعة النادي بالفعل ولديه دراية بدوري الدرجة الثانية".

وتابع: "جون تيري من أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في الكرة الإنجليزية وهو مرتبط بالنادي ومستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته برفقة دين".

ويحتل فيلا المركز 15 في دوري الدرجة الثانية بعد الفوز 3 مرات في أول 12 جولة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير